وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبي القلعة البيضاء بعد نتائج الفريق الأخيرة، موضحا سبب فشل صفقة ضم جون إيبوكا من سيراميكا كليوباترا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "أوجه التحية لجماهير الزمالك العظيمة وتفاجأت بانتهاء تذاكر المباراة أمام غزل المحلة، وقلت إنهم لن يذهبوا بعد الخسارة من الأهلي".

تابع: "فيريرا مدرب محترم جدًا لكن هناك شيء غير طبيعي هذا ليس فيريرا الذي كان يغير سير أي مباراة هناك شيء غير طبيعي، وأسأل إسماعيل يوسف وأمير مرتضى وطبيب الفريق عنه يقولوا أنه يعاند في نفسه ولا يسمع لأي أحد".

وأردف: "أسامة نبيه قدم استقالته 4 مرات وفي كل مرة أجعله يعود في قراره، ومجلس الإدارة حصل على قرار بتصويت تسعة مقابل واحد بتوجيه الشكر لفيريرا".

وأوضح: "القرار كان قبل مباراة غزل المحلة وشكلنا جهازًا فنيًا، ولم يكن من الجيد إعلانه قبل مباراة المحلة، وفيريرا سيحصل على جميع حقوقه وسننظم له حفل تكريم".

وأكمل: "كنا نقارن بين محمد صبري وعبد المقصود ولكن الأخير يعمل في البنك الأهلي، أسامة نبيه عقد اجتماعًا مع امير مرتضى منصور وإسماعيل يوسف، ونبيه اختار عبد المقصود ليعاونه في الجهاز الفني، وهناك اجتماع لمجلس الإدارة مع الجهاز الفني غدًا".

طالع | ميدو يوجه رسالة إلى محمود فايز بعد اعتذاره عن عدم التواجد في جهاز الزمالك الجديد

واستطرد رئيس الزمالك: "اللاعب الذي لا يريد الزمالك فليرحل أيًا كان اسمه وسنقول ذلك للاعبين في اجتماع الغد، ومن يأتي بعرض يليق به وبالنادي، ومن يعتقد أنه كالموظف في النادي سيحاسب حسابًا عسيرًا لأنه يحصل على ملايين من أجل إسعاد الملايين، ومن (يعكنن) على الملايين وينامون حزنًا سنخصم الملايين".

وأضاف: "هذا ليس فيريرا هناك شيء غير طبيعي بعد وفاة نجل زوجته، كل لاعب سيلعب في مركزه وهذه كانت مشاكل الفريق في الفترة الماضية، (هتدلع هقطع رقبتك) وسأخصم من مستحقاتك، كل (دلع) بمليون جنيه".

وأشار: "أي لاعب سيسهر أو يستهتر أو تدور عنه الشائعات أعطيت تعليمات لأمير مرتضى وإسماعيل يوسف أن يتعاملوا معه، واللاعب الذي لا يعجبه الانضباط يأتي لي بعرض، تقنية الفار لم تعطل إلا في مباريات الزمالك، هناك مؤامرة ألا يحصل على الدوري هذا الموسم، وأقول للاعبين والجماهير ألا يستسلموا".

وواصل: "محمود علاء سيعود إلى الزمالك (غصب عن) محمد مصليحي وسأقدم شكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونحتاج رأس حربة ووسط ملعب ومدافع ونعمل على ضمهم".

وأوضح: "كنا نتفاوض مع سيراميكا كليوباترا على ضم جون إيبوكا مقابل 16 أو 17 أو 18 مليون جنيه ولكن عندما تحدثت الصفحات المنتمية للزمالك، وجدنا طارق أبو العينين طلب 40 مليون جنيه، هذه الصفحات تضر النادي".

واختتم: "كان هناك لاعب أجنبي نتفاوض معه مقابل 500 ألف دولار ولكن عندما تحدثت عنه الصفحات عبر السوشيال ميديا رئيس النادي قال أريد 2 مليون دولار وأرفض ذكر اسم اللاعب".