قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن نادي برشلونة حسم أولى صفقاته الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأقل من 20 مليون يورو.

وبدأ برشلونة العمل على الفور من أجل تعويض رحيل، ممفيس ديباي، إلى صفوف أتلتيكو مدريد والذي سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي.

وبحسب التقرير فإن مع انتقال الهولندي الدولي إلى أتلتيكو مدريد، تمكن برشلونة من إغلاق خيار شراء جناح بلجيكا، يانيك كاراسكو، في شهر يونيو المقبل بأقل من 20 مليون يورو.

تعرف على.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسبتة اليوم في كأس ملك إسبانيا

كاراسكو يقترب من برشلونة في الصيف

سينتقل ديباي إلى صفوف أتلتيكو مدريد بمقابل 3 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو أخرى كحوافز إضافية وأثناء التفاوض كان هناك اتفاق على ضم كاراسكو في نهاية الموسم الحالي.

وستتوقف صفقة كاراسكو إلى برشلونة على قرار من المدير الفني، تشافي هيرنانديز، في الصيف إذا كان يريد تفعيل الاتفاق أم لا، مع التأكيد على أن البلجيكي الدولي لديه شغف الانتقال إلى قلعة "كامب نو".

تشافي لن يمانع انضمام كاراسكو فهو أحد الأجنحة المحببة له في الدوري الإسباني ولن يكون سعر انتقاله مرتفعًا ويتناسب مع سقف الرواتب في برشلونة.

هذه الصفقة لا تغلق الأبواب أمام وصول مهاجم في الميركاتو الشتوي إلى برشلونة، ولم يتغير موقف تشافي وهو إذا غادر ممفيس ديباي، يجب إحضار بديل وهذا ما يعمل عليه النادي.