زعمت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن هناك ضغطاً كبيراً من قبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بأتلتيكو مدريد، يانيك كاراسكو، على إدارة ناديه من أجل الرحيل في الميركاتو الشتوي الحالي.

يأتي ذلك بعدما وضع أتلتيكو مدريد أنظاره على جناح برشلونة، ممفيس ديباي، كبديل لرحيل جواو فيليكس إلى تشيلسي قبل أيام لتعويض البرتغالي.

لا يريد أتلتيكو مدريد دفع مقابل الحصول على ديباي ويريد مبادلته بلاعبه، توماس ليمار، وهو الأمر الذي رفضه برشلونة وقام باختيار لاعب آخر.

اقرأ أيضًا.. موندو توضح موقف رافينها وثلاثي برشلونة من الرحيل في يناير

كاراسكو

يريد برشلونة الحصول على خدمات، يانيك كاراسكو، وفقًا للصحفي جيرارد روميرو، الذي أكد أن الاتصالات بين النادي الكتالوني واللاعب البلجيكي قد بدأت خلال كأس العالم قطر 2022.

يرغب أتلتيكو مدريد في استغلال الوضع السيء بين ممفيس ديباي ومدربه، تشافي، ولم يمانع الهولندي الرحيل إلى أتلتيكو مدريد، بينما يشعر كاراسكو بالجنون مع إمكانية ارتداء قميص برشلونة.

في أتلتيكو مدريد لا يرغبون في رحيل كاراسكو، لكن اللاعب يضغط من أجل المغادرة وكل شيء في يده لإتمام الصفقة التبادلية.

بدأ كاراسكو التحدث مع أتلتيكو مدريد حتى يسمحوا له بالرحيل، مع إشراف وكيل روبرت ليفاندوفسكي، بيني زهافي، على الصفقة بأكملها ورغم صعوبة الصفقة إلا أن البلجيكي لن يستسلم أبدًا لمحاولة إقناع مدربه، دييجو سيميوني، والمدير الرياضي، آنخل جيل مارين.