سيغيب لياندرو تروسارد عن مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول، حسبما أعلن المدير الفني روبرتو دي زيربي الذي لم يكن راضيًا عن تصرف اللاعب في الأيام الماضية.

تروسارد

ترك تروسارد التدريب دون إذن بعد أن تم إبلاغه بأنه لن يبدأ مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي ضد ميدلسبره.

لا يزال دي زيربي منفتحًا على المصالحة مع تروسارد، الذي ارتبط بالانتقال إلى غريمه في الدرجة الأولى توتنهام هذا الشهر، لكنه لن يفكر في اختياره حاليًا بسبب سلوكه غير المهني.

ويحل ليفربول ضيفًا على خصمه برايتون، مساء الغد، في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دي زيربي في تصريحات بمؤتمره اليوم: "لياندرو ليس في قائمة اللاعبين غدا، آخر جلسة تدريبية قبل مباراة ميدلسبره عندما أدرك أنه لم يلعب، غادر الجلسة دون أن يقول لي أي شيء، وهذا ليس جيدًا".

وأضاف: "يوم الإثنين بعد ذلك تحدثت معه وشرحت هذا الموقف وأخبرته أنني لا أحب هذا السلوك".

وأردف: "إنه يعلم جيدًا أنه إذا أراد اللعب معي مع برايتون، فعليه أن يعمل بجد، وعليه أن يركض، ويجب أن يكون في الطريق الصحيح لأننا لسنا فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد أو برشلونة، نحن برايتون ونحتاج إلى لاعبين يعملون مثل الآخرين هنا".

وواصل: "لا أعرف ما هي المشكلة، أريد أن أكون واضحًا، أنا منفتح معه للتراجع والاستماع إليه لكن عليه أن يتفهم الأمر، أريد فقط اللاعبين الذين يعملون بجد ويلعبون للفريق بنسبة 100 %".

اقرأ أيضًا.. كلوب يرد على ضم صفقات جديدة إلى ليفربول: في مدينة الأحلام تشتري ما تريد

لا يتعرض برايتون لضغوط وشيكة لبيع تروسارد حيث يمتلك خيارًا لتمديد عقده حتى عام 2024.

واستمر: "لا أعرف عن سوق الانتقالات، إذا كان يريد تغيير الفريق أم لا، إنها ليست مشكلتي، أنا فقط مدرب، أنا لا أفكر في سوق الانتقالات أو الفرق الأخرى أو المناقشات الأخرى، المناقشة الوحيدة هي اللعب من أجل الفريق والعمل والركض على أرض الملعب".

وأكد: "ليو هو أحد أفضل اللاعبين في هذا الفريق، لكنني أعمل أيضًا لتحقيق النتيجة يجب أن نكون مجموعة وأن نفكر في الفريق قبل أنفسنا، هذه واحدة من القواعد الأولى في رأسي".

يُذكر أن تروسارد سجل هاتريك في مباراة ليفربول وبرايتون في الدور الأول من الموسم الحالي، على ملعب "الأنفيلد"، ويُعد صاحب الـ28 عامًا هداف فريقه في الموسم الحالي بـ 7 أهداف.