لم يرغب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، في تحميل حكم الفيديو المساعد مسؤولية الهزيمة أمام فياريال، وفضل الإيطالي أن ينتقد نفسه ويعترف بأن الفريق لم يبدأ العام بشكل جيد.

وإدراكًا منه للمباراة الرائعة التي قدمها فياريال، يعتقد أنهم ساهموا إلى حد ما في النتيجة النهائية بأخطائهم.

وتغلب فياريال على ريال مدريد بهدفين لهدف في إطار مباريات الجولة السادسة عشر لليجا مساء السبت.

أهداف مباراة ريال مدريد وفياريال

وقال أنشيلوتي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كانت مباراة صعبة، جعلناها أكثر تعقيدًا على أنفسنا بعض الشيء".

وأضاف: "لم ندافع جيدًا، ارتكبنا أخطاء في البداية ثم العودة إلى اللعبة ليس بالأمر السهل، لم نبدأ العام بشكل جيد، مثل العام الماضي".

وواصل أنشيلوتي: "لقد ارتكبنا أخطاء، يجب أن نقرأ الموقف بشكل أفضل، إذا ضغطوا عليك جيدًا، فلدينا إمكانية تسجيل الكرة الطويلة، ولسنا مضطرين إلى مواجهة مشاكل في تسجيل كرة طويلة، أحيانًا تفشل في قراءة اللعبة وهذا ليس جيدًا".

وبشأن الجانب الأيمن للفريق، أفاد الإيطالي: "لقد رأيت ميليتاو يقدم أداءً جيدًا مع البرازيل، صحيح أن لوكاس فاسكيز معتاد أكثر على ذلك لكنه لعب 90 دقيقة وفضلت أن أضع لاعبًا جديدًا، الجزء الدفاعي كان خطأ، علينا التركيز هناك".

اقرأ أيضًا | فاسكيز: أهدرنا فرصة مهمة للفوز قبل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وعن التبيدلات، أردف أنشيلوتي: "أردت وضع الطاقة في المباراة، كانت مباراة ثنائية، حاولنا التعادل في هذه المباراة، لم نتمكن من ذلك والآن نتطلع إلى الأمام".

وفيما يتعلق بركلات الجزاء في المباراة، استطرد مدرب ريال مدريد: "لا تدعوني أقول إنها ليست كرة قدم، علينا أن نعتاد على هذا، عندما تكون هناك لمسة يد في المنطقة تكون ركلة جزاء، إذا كان الأمر بيدي لا أحتسبها، يتم إطلاق صافرة لكليهما بشكل صحيح وفقًا للقاعدة، على الرغم من أن المشجعين لا يحبون ذلك".

وأتم أنشيلوتي: "فياريال لعبوا بشكل أفضل، وعندما يلعبون بشكل أفضل، فإنهم يستحقون الفوز، أعتقد أن المفتاح هو أننا لم ندافع جيدًا وتركنا العديد من الكرات بين الخطوط، لقد لعبوا مباراة جيدة للغاية على مستوى عالٍ ولم نتمكن من ذلك، خاصة من الناحية الدفاعية".