تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن مشاكل الفريق في المواسم السابقة، وأن ما حدث للشياطين الحمر جعلهم يعانون.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها المواقع والصحف البريطانية: "لم يكن هناك روح في مانشستر يونايتد الموسم الماضي، لم أر ديناميكية في الفريق، كانت المرونة العقلية منخفضة للغاية".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع جاك بوتلاند

وأضاف: "لقد رأيت ذلك كغريب، ولاحظته أيضًا في الأسابيع الأولى لي في النادي، نظرت إلى ثقافة النادي، سألت: كيف أصبح يونايتد عظيما؟".

وأكمل: "وبالنسبة لي، كان الأمر يتعلق بالسير أليكس فيرجسون، تميز فريقه بالعمل الجماعي والروح، أنت فقط لا تستطيع التغلب عليهم".

وواصل: "كان لديه دائمًا أفضل المهاجمين مثل كانتونا وكول وشيرنجهام ويورك وفان نيستلروي وفان بيرسي، وحراس مرمى كبار مثل شميشيل وفان دير سار ودي خيا، في وسط الدفاع كان هناك شخصيات كبيرة مثل ياب ستام، فيديتش، ريو فرديناند، ودائما استراتيجي في خط الوسط روي كين، بول سكولز، لاعبون رائعون ولديهم شخصية".

وتابع: "أفكر في لاعبين مثل رايان جيجز أو ديفيد بيكهام، هذه هي ثقافة يونايتد نظرت إلى ذلك بعناية شديدة ثم رأيت أن فريق الموسم الماضي يبدو هشًا وضعيفًا، عندما نحصل على لاعبين، فإنك تنظر إلى جودتهم ومهاراتهم الفنية، لكنك تنظر أيضًا إلى صفاتهم العقلية، تلك المرونة العقلية، وكان علينا إعادة ذلك".

وانتقد بشدة ما حدث في المواسم السابقة: "لقد اشترى النادي عددا لا يمكن تصوره من اللاعبين في السنوات الأخيرة الذين لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية، معظم الصفقات كانت متوسطة وفي مانشستر يونايتد المتوسط ​​ليس جيدًا بما فيه الكفاية، قميص يونايتد ثقيل، فقط الشخصيات الحقيقية، التي يمكنها الأداء تحت ضغط كبير، يمكنها اللعب هنا".

وواصل: "كل من مالاسيا وليساندرو مارتينيز وكاسيميرو وأنتوني جميعهم مقاتلون، بينما كريستيان إريكسن فائز تقني وشخصية عظيمة، نريد الأفضل من الأفضل، أي لاعب نحضره إلى هنا يجب أن يفي بأعلى المعايير".

وتابع: "أعتقد أننا يجب أن نكون راضين عن المكان الذي نواجه فيه المطبات التي واجهناها في الجزء الأول من الموسم، نحن لسنا منافسين لمانشستر سيتي بعد - وما زلت أرى هذا النادي كخطوة عالية للغاية في الوقت الحالي، أتوقع أيضًا أن يكون ليفربول معهم، وأنا أراهم جنبًا إلى جنب مع سيتي، كفريقين للفوز في إنجلترا، أيضًا، يخوض آرسنال موسمًا رائعًا ويتقدم بفارق كبير في الدوري".

واختتم تين هاج: "علينا أن نقاتل مع تشيلسي ونيوكاسل وتوتنهام للحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، لذا فإن المنافسة ضخمة، هدف النادي هو اللعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، يجب أن يكون هذا هدفنا دائمًا".