رد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيران توريس، على الانتقادات التي توجه له منذ انتقاله إلى العملاق الكتالوني في يناير 2022 قادمًا من مانشستر سيتي.

وانضم توريس إلى برشلونة بصفقة قدرها 55 مليون يورو، بعد رغبة من قبل المدرب تشافي هيرنانديز، بتدعيم خط هجومه في بداية عهده في قلعة "كامب نو".

اقرأ أيضًا | بالدي يحسم موقفه من الاستمرار مع برشلونة

تشافي

وتحدث فيران عن الانتقادات في حواره مع المركز الإعلامي لنادي برشلونة، وقال: "اعتقد عندما أشارك سواء كأساسي أو بديل بعض الدقائق، أمنح الفريق حلولًا مختلفة".

وتابع: "الجماهير تقيمني من خلال الأهداف، لكنني لست مهاجمًا صريحًا، أقدم أشياء أخرى داخل الملعب بعيدًا عن الأهداف، تسجيل الأهداف بالنسبة لي هو مكافأة على كوني في تمركز جيد داخل منطقة الجزاء".

وأضاف: "لقد ساعدني تشافي على تطوير أدائي في مركز الجناح الأيسر، كمهاجم، ساعدني في فهم كيفية الاستلام من الخلف، يعطيني الثقة الكاملة لشعوره بقدراتي الهجومية".

وعما إذا كان محظوظًا لكونه تدرب على يد 3 مدربين مميزين مثل جوارديولا، لويس إنريكي، وتشافي: "بالطبع، فهما أفضل 3 مدربين في العالم، هذا ما يميزني، أعتقد أنني كنت لاعب مختلف دائمًا منذ بدايتي في فالنسيا".

وأهدافه التي يريد تحقيقها في العام الجديد 2023: "أتمنى الصحة وعدم التعرض لأي إصابة، أتمنى أن أفوز بالألقاب، أجلب السعادة للجماهير والنادي، أواصل التطور لأن سني ما زال صغيرًا".