اقترح إيان رايت أن يسعى كريستيانو رونالدو للحصول على مشورة لمساعدته على التعامل مع الأمور السلبية المتوقعة في طريقه لأن مسيرته في مانشستر يونايتد وصلت إلى ذروة دراماتيكية.

وأجرى كريستيانو رونالدو حوارًا مطولًا مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان، دام 90 دقيقة، ونُشر نصفه حتى الآن.

وتضمنت تصريحات رونالدو هجومًا قويًا على مانشستر يونايتد وإدارة النادي والمسؤولين، مشيرًا إلى شعوره بالخيانة من جانبهم تجاهه، كما أكد إنه لا يحترم المدرب إريك تين هاج.

وقال إيان رايت في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "إنه لأمر محزن أن ترى عندما تفكر في ما فعله كريستيانو رونالدو وما حققه في مسيرته".

وأضاف: "بالنسبة له فيما يتعلق بكونه غير قادرًا على التعامل مع مسيرته التي تقترب من نهايتها، لقد حدث ذلك لنا جميعًا، لقد حدث لي، هل تشعر بإحساس (هل هذا هو؟)".

وواصل: "لم يعتد على سماع السلبيات، لكنه الآن يقترب منها، سيكون الأمر صعبًا عليه وقد يحتاج إلى طلب المشورة (النفسية) من أجله".

وهاجم رونالدو في تصريحاته، منتقديه من زملائه السابقيين مثل جاري نيفيل وواين روني، إلى جانب لاعب ليفربول السابق جيمي كاراجر.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: لم أتوقع الدعم الذي تلقيته بعد وفاة ابني.. ولا أحب تقديم النصيحة

وعن تصرفاته وتجاهله لنيفيل وكاراجر في مواقف سابقة، قال رايت: "أجد هذا تافهًا، كنت غير مرتاح تمامًا لمشاهدة ما فعله بجيمي كاراجر (رفض مصافحته)".

وأكد: "لا يوجد نقاد يتعمدون انتقاد اللاعبين، هذا ليس بالأمر الشخصي".

وانضم رايت إلى الكثيرين في استنتاج أن المقابلة الآن تمثل الفصل الأخير في مسيرة رونالدو مع مانشستر يونايتد.

وقال أسطورة آرسنال: "يبدو أنه يحاول التخطيط للابتعاد عن النادي، لا أستطيع أن أفهم لماذا سيتحدث بمثل تلك الطريقة لسبب آخر غير ذلك".

وأكد: "لن يكون له معنى بخلاف ذلك، لقد وجدت ما قاله عن عدم احترامه للمدرب، صعب حقًا، خاصة بعدما غادر ملعب المباراة مبكرًا (ضد توتنهام)، 

لكن بالنسبة له عندما يتحدث عن عدم احترام المدرب، وجدت ذلك صعبًا حقًا، خاصة بعد أن غادر المباراة مبكرًا، يبدو كشخص يود أن يكون له هذا التصرف الأخير ثم يغادر".