اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رافينها، بأن قلة أهدافه مع العملاق الكتالوني تضعه في موقف معقد بعد انتقاله من ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وانضم رافينها بمقابل 50 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي إلى برشلونة، لكنه لم يسجل سوى هدف وحيد فقط حتى الآن بقميص البلاوجرانا.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | برشلونة يصطدم بـ مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي 

اعتزال بيكيه

وتحدث البرازيلي الدولي عن موسمه في حواره مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "على المستوى الفردي، يكون الأمر صعبًا بعض الشيء، كوني مهاجم، أحب تسجيل الأهداف وصناعتها وليس لدي سوى هدف واحد".

وتابع: "تسجيل هدف واحد فقط أمر معقد بالنسبة لي، لكن زملائي في الفريق يساعدونني وأعمل بجد حتى أتأقلم بأسرع ما يمكن".

وأضاف: "لكنني سعيد للغاية بالعمل مع تشافي، حسنًا لقد كان قدوة ومثل أعلى كلاعب ويحاول ترك بصمته وأفكاره مع الفريق وإحداث بعض التغييرات التي يحتاجها برشلونة، وبالتأكيد الجميع يلعب من أجل الفوز وسنقاتل من أجل كل الألقاب".

واعتزال بيكيه: "كان وداع مميز، من الصعب ألا تبكي في تلك الأوقات، فأنت تتخيل دائمًا أنك ستمر بهذا اليوم في وقت ما، فالوادع دائمًا ما يكون مؤثرًا، لم نكن نعلم قراره ولم يرغب في إخبارنا لنستعد".

واختتم رافينها حواره بالدفاع عن مواطنه فينيسيوس جناح ريال مدريد بسبب الانتقادات التي يتعرض لها بسبب احتفالاته، وقال: "أحب أن يرقص كل البرازيليين مثله، لا أرقص أفضل منه، نحن دائمًا نحب الرقص مثلما فعل رونالدينيو ونيمار".