يرى أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، أن يجب استبعاد جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، من التشكيل الأساسي في المباريات المقبلة بعد الهزيمة أمام آرسنال.

وقام المدرب، يورجن كلوب، باستبدال محمد صلاح في الشوط الثاني من مباراة آرسنال التي خسرها ليفربول بنتيجة 3-2 على ملعب "الإمارات".

اقرأ أيضًا | مدرب الاتحاد المنستيري لـ بطولات: لم أتقبل الهزيمة أمام الأهلي.. وكولر فاجأني بقراره

جون ألدريدج

ووضح ألدريدج رأيه في مقاله عبر صحيفة "ليفربول إيكو"، وقال: "أنا من أكبر المحبين له، لكن محمد صلاح بحاجة إلى الاستبعاد من تشكيل الفريق لأنه لا ينصف نفسه ولا ينصف ليفربول".

وتابع: "لا يهم ما إذا كنت محمد صلاح أو كريستيانو رونالدو أو حتى ليونيل ميسي، في تلك المرحلة يجب أن تتفهم ما يجب أن تفعله بالفعل من أجل مصلحتك ومصلحة الفريق، لا أعرف ما إذا كان كلوب يستطيع فعل ذلك الآن خاصة بعد إصابة، لويس دياز".

وأضاف: "مو ليس الوحيد، لا تفهموني بالخطأ، هناك الكثير من اللاعبين دون المستوى وقد كانوا كذلك منذ فترة، يحاول المدرب أن يستفيد منهم لأنهم لاعبيه الذين نجحوا في المواسم الماضية ولكن ليس لديه كذلك الكثير من البدائل".

وواصل: "على الفريق أن يعود إلى الطريق الصحيح، ولا يلعبوا مثل آخر مباراتين، لقد احتاجوا إلى أربعة أهداف للفوز، كان ينبغي أن يفوزوا بثلاثة أهداف ضد برايتون وكان ينبغي أن يتعادلوا مع آرسنال".

واستمر: "ما هو واضح أن ليفربول لا يستطيع أن يلعب مباريات يحتاج فيها 3 أو 4 أهداف للفوز، لقد فشل الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه في الدوري الإنجليزي منذ فترة وتحديدًا مباراة إيفرتون وكان من الممكن أن تسكن الشباك هدفين أو ثلاثة".

وأتم: "ما يحدث أمر مقلق للغاية، نحن نتحول ببطء إلى مانشستر يونايتد الجديد، ما يحدث ليس صحيحًا، هذا ليس ليفربول".