كشف الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مُهاجم فريق برشلونة، عن أصعب مدافع واجهه في مسيرته، حيث أوضح أنّ هدفه كان فقط إيقافه بغض النظر عن أي شيء آخر.

ليفاندوفسكي لعب في الدوري الألماني من 2010 إلى 2022، حيث كان لاعبًا في بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، قبل أنّ ينضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي: علمت أن مفاوضات برشلونة أكثر واقعية من انتقالي لـ ريال مدريد

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الألمانية: " كان هناك لاعب اسمه زامبرانو في فرانكفورت".

وأكمل: "كل ما أراد فعله هو كسر ساقي، حتى إنه كان لا ينظر للكرة، لقد أغضبني لأن الحكم لم يكن يرى ما يحدث، غالبًا ما يُسمح للمدافعين بالقيام بأشياء أكثر من المهاجمين، إنها ليست معركة متساوية".

صورة أرشيفية - كارلوس زامبرانو وليفاندوفسكي

وسرعان ما رد زامبرانو على تصريحات ليفاندوفسكي من خلال يومياته في حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "عزيزي ليفاندوفسكي شكرا لك لتذكرني قليلا مع الكثير من الحب (ضاحكا)".

وأضاف: "كما تعلم هذه هي كرة القدم يا صديقي، دائمًا نلعب بقوة ونترك حياتنا مع كل عرضية، أنا أقدرك كثيرا لما قدمته طوال مسيرتك العظيمة ومن الشرف لي اللعب ضدك، أتمنى لك النجاح دائمًا".

كارلوس زامبرانو لاعب بيروفي سبق له أنّ لعب لأندية شالكه في موسم 2009/2010، وسانت باولي في 2010/2011، وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني منذ 2012 إلى 2016.

كارلوس زامبرانو يرد على ليفاندوفسكي