خاض ريال مدريد واحدة من أكثر الديربيات إثارة في السنوات الأخيرة، وتغلب على أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف، في مباراة شهدت طرد ماريو هيرموسو من جانب الروخي بلانكوس، وتحدث داني كارفاخال عن ذلك بمجرد نهاية المباراة.

وحسم ريال مدريد الديربي على ملعب ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد، وتلقى ماريو هيرموسو أول بطاقة صفراء لمواجهة داني كارفاخال بعد خطأ من لاعب الميرنجي على رينليدو.

كانت تلك الدقيقة 88 من المباراة وبعد فترة وجيزة، في الدقيقة 91، في شجار مع سيبايوس، فقرر الحكم منحه البطاقة الصفراء الثانية، واحتج فريق أتلتيكو مدريد كثيرًا على طرد لاعبه.

أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 

وقال كارفخال في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سعيد للغاية بالهدف الذي تم تحقيقه، كان لدينا شوط أول جيد للغاية، سجلنا كلا الهدفين وكان لدينا عدد قليل من الفرص، في الشوط الثاني افتقرنا إلى الكرة، وفي النهاية كان الأمر معقدًا بعض الشيء بالنسبة لنا، لكن حصلنا على 3 نقاط ونبدأ الاستراحة بمشاعر طيبة للغاية".

وعن طرد هيرموسو، أفاد كارفاخال: "كل شيء ينبع من تدخلي على رينيلدو، كان هناك ضجة من هيرموسو وكان ذلك الأمر جيدًا بالنسبة لنا، حاولت الركض للعودة إلى موقعي بكل هدوء، لكن هيرموسو بدأ القتال وأبطأ المباراة".

وواصل كارفاخال: "أعتقد أن ماريو مخطئ هناك، الحكم أشهر له البطاقة الصفراء الثانية ولم يعد لتقنية الفار، فهذا لأنه يستحقها".

وبشأن الاعتماد على رودريجو كمجاهم "9" في ظل إصابة كريم بنزيما، أكد لاعب ريال مدريد: "قلنا ذلك خلال الأسبوع، كريم قطعة أساسية بالنسبة لنا، لكن لدينا فريق رائع، الليلة كان دور رودريجو ليقوم بدور '9'، وأعتقد أنه فعل وسجل هدفًا رائعًا".