قرر المدرب البرتغالي نونو سانتو، تغيير اللائحة الداخلية لنادي اتحاد جدة بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل تحفيز اللاعبين في الفترة المقبلة.

سانتو أخبر ادارة العميد أن تلك اللائحة الجديدة سوف ترفع من دوافع اللاعبين وتدفعهم للقتال في المباريات لتحقيق النتائج الايجابية، وهو ما ينتج عنه المنافسة على كل الألقاب الممكنة في الموسم الجاري.

ووفقًا لما أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، إدارة نادي الاتحاد قررت رفع مكافآت الانتصار إلى 10 آلاف ريال عن كل فوز مقارنة بالموسم الماضي، ومن المنتظر أن تزداد الحوافز المالية في حال كانت المباريات أمام الأندية الكبرى في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا..النصر يخسر جهود ثلاثي الفريق أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي

من جانب آخر، قرر نونو سانتو منح لاعبيه راحة سلبية لمدة أربعة أيام عقب الفوز على الخليج بثنائية نظيفة في إطار الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، استغلالًا لفترة التوقف الدولي.

وسيعود الاتحاد للعمل الجماعي يوم الثلاثاء المقبل من أجل التحضير لمواجهة الأحد الثاني من أكتوبر المقبل أمام النصر على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد كان أمام الاتفاق بملعب الجوهرة المشعة.