كشفت شبكة "ليفربول إيكو" أن جماهير الريدز كانت سببًا في تسجيل جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، للهدف الأول في مباراة أياكس أمستردام في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول في تحقيق فوزًا قاتلًا على حساب أياكس في ملعب "أنفيلد" بهدفين لهدف، وسجل محمد صلاح هدف الفريق الإنجليزي الأول قبل التعادل من قبل، محمد قدوس، وهدف الفوز جاء برأسية من، جويل ماتيب.

ولكن بحسب التقرير أن محمد صلاح في بداية المباراة لم يظهر بالشكل المعتاد كما كان في المباريات الأخيرة، حيث فرض مدافعو أياكس رقابة لصيقة على الفرعون المصري.

اقرأ أيضًا.. مدير مستشفى قياسات الأهلي: مساعد كولر طلب بصمة قدم اللاعبين لسببين

محمد صلاح يحتفل مع دييجو جوتا

جماهير ليفربول قررت أن تمنح، محمد صلاح، دفعة معنوية من خلال غناء أغنية الملك المصري الشهيرة لرفع معنوياته ودعمه، وهو ما فعله بالفعل اللاعب.

بعد مرور 30 ثانية فقط، نجح محمد صلاح في استغلال حالة الدعم من قبل جماهير ليفربول وقام بتسجيل هدف ليفربول الأول أمام أياكس أمستردام وهو أول هدف له في آخر 8 مباريات.

كان يشعر محمد صلاح بالارتياح نتيجة إلى دعم جماهير ليفربول، خاصة مع بداية الموسم الغريبة التي حظي بها، لأن الإحصائيات تقول لا أحد أكثر صناعة لفرص التسجيل أكثر من قائد منتخب مصر الذي لديه 4 أهداف وصنع 3 آخرين في تسع مباريات.

أيضًا محمد صلاح كان له دورًا في هدف ماتيب القاتل حيث كان هو من سدد الكرة على مرمى أياكس وخرجت لركلة ركنية، جاء منها هدف الفوز.