يرى مدافع منتخب إسكتلندا ونادي أستون فيلا السابق، ألان هاتون، أن مشاكل ليفربول لا تتمحور فقط حول انخفاض مستوى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح.

وانتقد بعض خبراء الكرة الإنجليزية اللاعب المصري بسبب أداءه في المباريات منذ بداية الموسم وابتعاده عن التسجيل ومساعدة ليفربول على الفوز.

اقرأ أيضًا | إنبي: الأهلي الأقرب لضم مصطفى شلبي.. وناديان مهتمان بضم محمود جاد بجانب الزمالك

ألان هاتون

وتحدث هاتون عن رأيه في أسباب نتائج ليفربول السلبية، وقال: "أعتقد أن جزءًا من المشكلة هو أن الفريق بشكل عام لم يصل إلى المستويات التي كان عليها في الماضي".

وتابع: "تتساءل عما إذا كانت هذه المرحلة قد اقتربت من نهايتها أم لا، لقد كان لا يمكن إيقافهم، بعيدًا عن مانشستر سيتي".

وأضاف: "لقد حقق ليفربول الكثير من النجاحات لعدد من السنوات حتى الآن، محمد صلاح أيضًا كان يجيد التعامل مع الضغوط ويحمل مسئولية تسجيل الأهداف حتى ولو كان الفريق ليس في أفضل حالاته".

طالع | محمد صلاح يتخطى رقم جيرارد بعد هدفه في مباراة ليفربول وأياكس

وواصل: "في السنوات الماضية، كان محمد صلاح يظل يحاول من أجل تسجيل الأهداف، ويعلم أن الفرصة ستأتي، كان اللاعبون مبدعون في أسلوبهم، سواء آندي روبرتسون أو ترينت ألكسندر أرنولد، أيًا كان، لقد كانوا يساعدونه على تسجيل الأهداف".

وأتم: "كل شيء في الوقت الحالي لا يسير بالشكل الصحيح، وهذا ما يؤثر على محمد صلاح، لا أعتقد أن السبب هو فقط، إنه أكبر من ذلك، يتعلق بأداء الجميع في ليفربول على أرض الملعب".