دافع الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، عن إدين هازارد، جناح النادي الملكي، كما أشاد برباعي المرينجي، رورديجو جوس، فينيسيوس جونيور، فالفيردي والمدافع الألماني روديجر.

وكان ريال مدريد انتصر على ريال مايوركا، بأربعة أهداف مقابل هدف، عصر اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.

وقال بوتراجينيو في تصريحات عبر "DAZN" الإسبانية: "تغلبنا على منافس استقبلت شباكه عددًا قليلًا جدًا من الأهداف، مايوركا فريق قوي، وحازم في الدفاع، والفوز بأربعة أهداف نتيجة رائعة بأهداف رائعة".

وأضاف: "في الهجوم نحن نفتقد بنزيما، ولكن لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين، لقد لعب رودريجو مباراة رائعة وهدفه كان غير عاديّ مثله مثل باقي لاعبينا الآخرين".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو يتحدث عن إصابتي فاسكيز وبنزيما قبل مباراة ريال مدريد ولايبزيج

وواصل: "فالفيردي سجّل هدفًا رائعًا أيضًا في ملعبنا وفينيسيوس كان لديه تحكم مثالي في الكرة، بينما في الهدف الثالث أظهر رودريجو جودته وتعامل جيدًا مع المنافسّين، يُمكننا أن نتحدث كثيرًا عن جودته، أنا سعيد جدًا لأن روديجر سجّل هدفًا أيضًا رائعًا ونحن سعداء به للغاية".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد ومايوركا

وأردف: "فالفيردي أصبح لاعبًا أكثر أهمية لريال مدريد، تغلب على المنافسين بطريقة رائعة وتغلب على منافسيه ثم سجّل هدفًا بضربة قوية للغاية ونحن مقتنعون بأنه سيساعدنا كثيرًا".

وعن إيدين هازارد: "عندما جاء كان أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه يفهم كرة القدم جيدًا، ولديه الكثير من الجودة، ونحن نثق بلا شك أنه سيساعدنا، لقد كان لديه فترة صعبة بسبب الإصابات، ولكن هو لا يزال لديه الكثير من الجودة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن لوكا مودريتش وقال: "يبلغ من العمر 37 عامًا، لكنه في أوج عطائه وآمل أن يستمر معنا لفترة طويلة، ولحسن الحظ أنه يرتدي قميص ريال مدريد".