تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن مواجهة الهلال السعودي، في بطولة كأس سوبر لوسيل المقرر لها غداً الجمعة بقطر.

وقال فيريرا خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الهلال السعودي: "سعيد بتواجد الزمالك في قطر قبل كأس العالم وخوضه لمباراة الهلال السعودي باستاد لوسيل".

وأضاف: "أعشق النهائيات لأنني أحب الفوز فيها، والهلال فريق قوي لكن الزمالك خاض موسمًا صعبًا، والفريق مر بظروف صعبة كثيرة لكننا تغلبنا عليها، ونسعى لإسعاد الجماهير".

وتابع: "علمت أن هناك جماهير كثيرة فى قطر وأطلب منهم تحضير التيشيرتات لتشجيع الفريق، والاستاد مكيف وذلك سيساعد على تقديم أداء جيد".

وأردف: "الموسم المنقضي كان طويلا وانتهى منذ أسبوع تقريبا وذلك قد يؤثر على أداء اللاعبين، خاصة أن الفريق لم يخض فتره إعداد للموسم الجديد، ولكن الفربق الذي فاز بالدوري هو من سيكون متواجد في الملعب غدا، ولدينا قاعدة من الشباب بالإضافة لعناصر الخبرة، ونخوض اللقاء بفريق منسجم".

طالع | نتائج الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

وفيما يخص إمكانية الدفع بالمغربي زكريا الوردي قال: "لا أستطيع الحديث عن مشاركته بصورة أساسية من عدمه لأنه لا بد أن ينسجم سريعا مع باقي الفريق كي يشارك".

وأكمل: "لدينا صورة عن المنافس ولدينا الخطة وطريقة اللعب وأعتبر الخصم مشكلة نحاول أن نحلها، وكل مباراة لها ظروفها ومن المهم أن يكون للفريق هويته وطريقة لعبه والزمالك لن يغير طريقة اللعب سوى في أشياء بسيطة مع الهلال".

وأتم: "مواجهة الهلال السعودي مباراة نهائى نسعي للفوز فيها أمام فريق قوى ولايحتاج أن أتحدث عن نقاط القوة والضعف لدى المنافس".