أعلن نادي تشيلسي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تجديد عقد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، ريس جيمس، خوفًا من رغبة ريال مدريد ومانشستر سيتي في التعاقد معه.

وكان عقد جيمس القديم يستمر حتى 3 سنوات مقبلة أي إلى يونيو 2025، ولكن كان هناك اهتمام كبير من جانب ريال مدريد في الفترة الماضية، وكان يريد تشيلسي تحصين الإنجليزي.

جيمس أحد اللاعبين الذين تخرجوا من أكاديمية تشيلسي، بدأ مسيرته مع النادي اللندني في تمام السادسة وتطور حتى صعد إلى الفريق الأول.

اقرأ أيضًا | أحمد عادل ميسي: حاربت من أجل الرحيل عن الزمالك.. والأهلي لم يفاوضني رسميًا

وتوصل تشيلسي لاتفاق رسمي مع جيمس لتمديد عقده حتى يونيو 2027 ليستمر لمدة 5 سنوات مقبلة ويغلق الباب أمام ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وعلق جيمس على تلك الخطوة في تصريحات لموقع ناديه، وقال: "ممتن للغاية بتلك الخطوة، أشكر الملاك الجدد والجماهير وكل المسئولين لإتمام هذا التجديد، لا أطيق انتظار حتى أعيش ما يخبئه لي المستقبل، متأكد من أنه سيكون لدينا فرصة للفوز بالعديد من الألقاب".

وأتم: "لقد نشأت هنا، أشجع تشيلسي منذ أن كنت في السادسة، لقد وقعت على عقدي الجديد لأن هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه، أود ان أتقدم بشكر خاص للجماهير ولدينا مستقبل مشرق أمامنا".