تحدث مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، في مؤتمر صحفي بعد إغلاق سوق الانتقالات، وقبل المباراة ضد إشبيلية يوم السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وأشار تشافي في حديثه إلى أن ميركاتو برشلونة بين الأفضل والمتوسط، ويفتقر إلى لاعب، ولم يرغب في ذكر أسماء محددة، مثل برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الذي ارتبط بالانتقال للبلوجرانا.

وأبرم برشلونة مجموعة تعاقدات رائعة كضم روبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي وفرانك كيسي ورافينها وماركوس ألونسو وهيكتور بيليرين وأندرياس كريستينسن، بالإضافة لرحيل بعض اللاعبين كسيرجينو ديست ومارتن برايثوايت وبيير إيمريك أوباميانج. 

وقال تشافي: "لقد تحررت بعد سوق الانتقالات هذا، سواء في المغادرين أو القادمين، مع النادي بذلنا جهدًا رائعًا".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية وراضين عن مكاننا وأين نحن، سنحاول، مع هذا الفريق، القتال على كل شيء، بالتوقيعات وطموح الجمهور، سنحاول أن نحارب في أرض الملعب".

اقرأ أيضًا | تشافي: متفائل بتسجيل ألونسو ومشاركته في دوري أبطال أوروبا.. وبيليرين محترف رائع

ومع ذلك، فقد علق قائلاً إن السوق "يفتقر إلى لاعب"، لكنه أضاف أنه "سعيد للغاية وراضٍ عما تم إنجازه ووصف العمل المنجز بأنه "بين الأفضل والمتوسط".

وأفاد تشافي: "الميركاتو بين الأفضل والمتوسط، لقد افتقرت إلى لاعب، ومع ذلك، أنا راضٍ للغاية ولا شكاوى، لقد بذل النادي مجهودًا وأنا ممتن".

كما أشاد تشافي بالدور الذي بذله ماتيو أليماني وجوردي كرويف في تحركات برشلونة بسوق الانتقالات.

وعلّق على جهود أليماني قائلاً: "ممتاز، يمضي قدمًا مباشرة، يعرف كيف يتفاوض، يجعلك تشعر بالراحة وبالحماية إنه شخص ناجح للغاية في عالم كرة القدم".

وعن جوردي كرويف، أتم تشافي: "نحن فريق، أنا سعيد جدًا بماتيو وجوردي والرئيس لابورتا، جوردي مخلص للغاية ولديه الكثير من الخبرة ... لقد ساعدنا في كل شيء، النادي في أيد أمينة جدًا مع ماتيو وجوردي".