يبدو أن البرازيلي ويليان دا سيلفا، لا يُفضل اللعب إلا إلى أندية لندنية، حيث بعد أن ارتدى قميص فريقي تشيلسي وآرسنال عاد صاحب الـ34 عامًا إلى البريميرليج من جديد عبر بوابة نادٍ لندني أيضًا.

وكان فولهام العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد أن توج ببطولة التشامبيون شيب في الموسم الماضي، قد أعلن في وقت لاحق من اليوم الخميس تعاقده مع ويليان بعقدٍ مُدته عام.

وتوصل الطرفان إلى اتفاق في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، بعد اجتاز البرازيلي الفحوصات الطبية مع فولهام.

وأعرب ويليان عن سعادته بالانتقال إلى ويليان، حيث قال: "أنا سعيد لوجودي هُنا، وسعيد بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستعيد رباعي الفريق في مواجهة إيفرتون

ويليان فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز عامي 2015 و 2017، كما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، ونال لقب الدوري الأوروبي في 2019.

ويليان في إنجلترا كان لعب مع تشيلسي، قبل أنّ يغادر النادي بعد 7 سنوات، وفاز بجائزة أفضل لاعب في العام، وهدف الموسم، حيث سجل 63 هدفا وصنع 62 في 339 مباراة.

ثم بقي ويليان في لندن لمدة عام آخر وهذه المرة لعب مع آرسنال، حيث سجّل 8 أهداف مع الجانرز في موسم وصل فيه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، قبلّ أن يعود إلى فريق كورينثيانز الأول الصيف الماضي.

ويبدو أنّ ويليان أبى إلا يُعلق حذاءه، حيث من المتوقع أن يعتزل كرة القدم قريبًا مع اقترابه من عامه الـ35، إلا وهو يلعب في الدوري الإنجليزي ولكن ليس مع أي نادٍ، بل نادٍ يتواجد في لندن.