أدلى مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال بتصريحات بعد فوز اليوم على بورنموث، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل آرسنال تألقه في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث فاز على بورنموث بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة آرسنال وبورنموث

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "توقعنا مباراة صعبة للغاية منذ البداية، بعد أن رأينا كيف بدأ بورنموث ضد أستون فيلا وأردنا تجنب هذا النوع من المباريات، كنا فعالين حقًا في حيازة الكرة وفي منطقة الجزاء".

وحول تأثير جابرييل جيسوس في الهدف الأول، قال أرتيتا: "هذا شيء لا يمكن التدرب عليه، إنه يلعب بهذه الموهبة، لقد شارك في هدفين من الأهداف الثلاثة".

وفيما يتعلق بأداء اللاعب ويليام صليبا وتسجيله هدفًا مميزًا، قال أرتيتا: "يتدرب كل يوم من أجل التحسن وهو متحمس جدًا وجائع للقيام بذلك، العلاقات تتطور حقًا، إنها طبيعية وتتدفق بالطريقة الصحيحة، نحن بحاجة إلى الاستمرار، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا القيام بها".

وأكد: "ما زلنا بعيدين عن الكمال، كانت لدينا بعض الفترات القوية، في الشوط الثاني أهدينا العديد من الفرص للخصم، أنا فخور، ليس من السهل المجيء إلى هنا والفوز 3-0 ولكن لا تزال هناك أشياء يجب تحسينها".

واستمر: "بدأنا المباراة بشكل جيد حقًا، كنا مسيطرين ودقيقين، أعطانا الهدفان الكثير من الثقة، شارك جيسوس في الأهداف، وكانت مساهمته في الفريق رائعة، لا يزال بإمكانه تحسين مستواه، لديه رغبة كبيرة في أن يكون الأفضل".

وأوضح: "الفوز يجعل الحياة مختلفة تمامًا، الأجواء جيدة والاتحاد بين اللاعبين لا يُصدق، كان هدف صليبا هو آخر شيء أتوقعه".

واختتم: "سنحاول حتى النهاية توقيع المزيد من اللاعبين، سوق الانتقالات صعب، نود أن نفعل شيئًا آخر، دعونا نرى ما يمكننا فعله".