انتقد حارس مرمى إنجلترا وواتفورد السابق، بن فوستر، قرار لاعب ريال مدريد السابق ومنتخب البرازيل، كاسيميرو، بالرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو"، والانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وأعلن مانشستر يونايتد يوم أمس الجمعة، التوصل لاتفاق مع ريال مدريد للتعاقد مع كاسيميرو في صفقة كانت مفاجأة للجميع خاصة مع أهمية لاعب منتخب السامبا بالنسبة للمدرب، كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح فاجأنا بمهارة جديدة.. ويعلم إنجازه المُنتظر أمام مانشستر يونايتد

بن فوستر

وتحدث بن فوستر عن رأيه في تصريحات لشبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال: "قرأت شيئًا في الصحف يخص رواتب اللاعبين الكبيرة في مانشستر يونايتد، هذا ما فعله كاسيميرو الولد الشرير".

وتابع: "هذا جزء بسيط مما تفعله إدارة مانشستر يونايتد مع اللاعبين، إنها أموال مجنونة، حتى لو كانت لضم لاعب مثل كاسيميرو، لا يريد كاسيميرو الرحيل عن ريال مدريد، لم يكن عليه أن يفعل ذلك، لماذا تريد الرحيل عن ريال مدريد؟".

وأضاف: "أعلم أنه مانشستر يونايتد، أعلم هذا، لكن مانشستر يونايتد ليس كما كان عليه الحال من قبل، لماذا تريد مغادرة ريال مدريد؟".

وواصل تصريحاته: "السبب الوحيد وراء رغبتك في المغادرة هو أن أحد الأندية عرض عليك 300 ألف جنيه إسترليني راتبًا أسبوعيًا، عمرك 30 عامًا، سنعرض عليك عقد لمدة 4 أو 5 سنوات".

وأتم: "يبدو لي الأمر أننا نتحدث عن مرتزقة، لكن كاسيميرو ليس كذلك، لأنه لاعب الوسط المدافع الذي سيبذل قصارى جهده من أجل كل شيء".