أكد أشرف نصار رئيس البنك الأهلي رغبة ناديه في إنهاء الموسم الحالي من الدوري المصري في المركز الذهبي بالبطولة المحلية، موضحًا حقيقة وجود رغبة من الزمالك بالتعاقد مع بعض لاعبيه.

وقال أشرف نصار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "نتمنى انهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي أو نكون على مقربة منه، وأمامنا فرصة المشاركة مع تطبيق بطولة دوري السوبر الإفريقي في الموسم المقبل".

وبسؤاله "هل طلب الزمالك التعاقد مع ناصر منسي وأحمد ياسين؟"، أجاب: "لا توجد أي عروض رسمية أو اتصالات شفهية، لم يحدث شيئا حتى الآن، نادي البنك الأهلي لديه مبدأ وهو الحفاظ على القوام الأساسي للفريق لتحقيق أهدافنا في الموسم المقبل".

وبشأن "ماذا لو تلقيتم عرض مادي جيد مع تبادل لاعبين هل ستوافق؟"، أوضح: "سنفكر في الأمر عندما يحدث، وسنأخذ رأي الجهاز الفني أولًا وبعد ذلك سنُحدد".

طالع | كريم حسن شحاتة: لقاء إنبي "تعب" أعصابنا.. وخالد جلال مستمر الموسم المقبل

وأكمل: "خالد جلال يؤدي معنا بشكل ممتاز من منتصف الموسم الماضي، ومنحنى الفريق في تصاعد، وهو مستمر مع البنك الأهلي، (زملكاوية) خالد جلال لن تؤثر على مصير ناصر منسي من انضمامه للزمالك".

وأضاف: "أسامة فيصل إعارته مع البنك الأهلي تنتهي بنهاية الموسم الحالي بعد نهاية الشهر الجاري، وموقفه سيكون في يد الزمالك".

واختتم: "لم نطلب التعاقد مع عمر السعيد من الزمالك، وسنجلس مع خالد جلال ونتحدث معه في احتياجات الموسم الجديد".