رد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، على تصريحات محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بشأن تجاهله عرض ويجان الإنجليزي.

وقال رئيس نادي إنبي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "نفس كلامنا لن يتغير، لو محمود جاد يسير لـ ويجان، نحن سنركض، والده يريده أفضل لاعب، ولكن الأمر لا يتعلق بالتوقيع مع ويجان".

وتابع: "أنا أؤكد أن النادي لن يتلقى عرضًا رسميًا من ويجان حتى الآن، وأنا لا أحتفظ بأرقام أولياء أمور اللاعبين، لذلك لم أرد، وكيل محمود جاد اتصل بي أول أمس، وقال لي إن ويجان قدم عرضًا برقم معين وأن الشروط والاستثناءات ليست منطبقة عليه للعب في الدوري الإنجليزي".

وأوضح: "ولكن النادي يريد إبرام الصفقة ويستمر اللاعب في الفريق البترولي لحين وجود حل".

وأوضح: "وأنا رحبت بالكلام ولكن قلت له أريد عرضًا رسميًا من النادي الإنجليزي، محمود جاد لاعب في إنبي، لو ويجان يريده يجب أن يكون هناك عرض رسمي".

طالع أيضًا.. محمود جاد: ويجان وضع حلًا لأزمة النقاط.. وإنبي لا يرد

وزاد: "مسألة خروج محمود جاد للإعارة في أسكتلندا لتحقيق النقاط، والشروط التي يجب توافرها للعب في الدوري الإنجليزي لن تجدي أيضًا، كل الاشتراطات لا تنطبق على الحارس، ونحن صرحنا بذلك أكثر من مرة".

وأكد: "ناد إنبي حتى الآن لم يصل له عرض رسمي يوضح القيمة المادية، وأنا جلست مع رئيس ويجان وطلبت منه إرسال عرض رسمي ولكن لم يفعل ذلك حتى الآن".

واستطرد: "نحن هدفنا أن يلعب محمود جاد في الدوري الإنجليزي، ولكن الشروط غير منطبقة، إذًا الأمر ليس في أيدينا".

وأضاف: "محمود لم تصل له عروض من الزمالك أو الأهلي حتى الآن، وإذا جاءت فرصة أن يتميز أكثر ويُنافس بشكل أكبر سنقف بجانبه، لأنه صناعة (إنباوية) خاصة".

واستكمل: "لم أتحدث مع رئيس ويجان بشأن المُقابل المادي إطلاقًا، رغم أن الجلسة استمرت حوالي 4 ساعات، ولكن كنا نتحدث في أمور أخرى، منها أن يتم تصدير 7 أو 8 لاعبين كل موسم من مواليد 2002 و2003".

ما هي قيمة محمود جاد السوقية داخل مصر؟ أجاب: "نرى أنه من أفضل 2 أو 3 حراس في مصر، لكن لا أريد أن أقول رقم بعينه لكن سيكون بناءً على العرض والطلب".