أكد الدولي الأوروجوياني، داروين نونيز، مهاجم فريق ليفربول، أن فريقه سيقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام.

ويحل ليفربول ضيفًا على فولهام عصر السبت على ملعب "كرافن كوتيج"، بالجولة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال نونيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": البريطانية: "أولًا، لا يزال يتعين علينا التدرب بقوة بقية هذا الأسبوع والاستعداد جيدًا للمباراة".

وأضاف: "أنا أقول دائمًا إنه لا توجد مباريات سهلة على الإطلاق، والدوري الإنجليزي الممتاز هو دوري تنافسي للغاية مليء بالفرق الجيدة".

وواصل: "كل مباراة تمثل تحديًا وعليك الخروج من الدقيقة الأولى بكل رغبة في لمحاولة الفوز بالمباراة، حيث يُمكن أن تتغير الأشياء في أي لحظة، ويُمكن للفريق الآخر الدفاع جيدًا وستجد النقاط الثلاث تتلاشى بعيدًا، وهذا سيكون أمرًا محبطًا حقًا".

اقرأ أيضًا.. نونيز: ما فعله محمد صلاح معي كان رائعًا ويوضح قيمته

وتابع: "سيكون موسمًا رائعًا وتنافسيًا للغاية، ونحن علينا أن نكون لائقين بدنيًا وذهنيًا لأننا نُنافس في الدوري ودوري الأبطال، الأمر الذي يأخذ الكثير منك كلاعب، علينا أن نتأكد من أننا في أفضل حالاتنا البدنية والعقلية".

وبسؤاله "ما هو هدفك الشخصي هذا الموسم؟"، أجاب: "لأكون صريحًا، لم أضع لنفسي هدفًا مطلقًا، بالطبع إنه أمر رائع ومرحب به للغاية إذا كانت الأهداف تتدفق وأن أسجل".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا لم أحدد عدد أهداف، وهدفي حاليًا هو أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لي وأن أقدم كل ما لدي من أجل الفريق وهذه المجموعة من اللاعبين، وفي نهاية الموسم يمكننا رفع الكأس، هذا ما أريده وما يريده الجميع هنا في ليفربول".