يرتبط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بمفاوضات مع نظيره برايتون للتعاقد مع مارك كوكوريلا.

وتشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن مانشستر سيتي مستعد للابتعاد عن صفقة كوكوريلا بعد أن رفض برايتون التفاوض ما لم يتم الوفاء بتقييمه البالغ 50 مليون جنيه إسترليني.

قدم كوكوريلا طلب انتقال وغاب عن مباراة السبت الودية مع إسبانيول، لكن مانشستر سيتي قد يفكر الآن في بورنا سوسا لاعب شتوتجارت أو أليكس جريمالدو في بنفيكا.

عرض مانشستر سيتي حوالي 35 مليون جنيه إسترليني، وكان على استعداد لدفع 40 مليون جنيه، لكن هذا ليس جيدًا بما يكفي لبرايتون، وقد منح كوكوريلا إجازة في محاولة لحل الوضع.

مانشستر سيتي يريد تدعيم مركز الظهير الأيسر بعد أن باع أولكسندر زينشينكو إلى آرسنال في وقت سابق من هذا الشهر وجعل كوكوريلا اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هدفه الأول، نظرًا لظهوره الرائع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا | مواعيد مباريات مانشستر سيتي في شهر أغسطس.. ودية أمام برشلونة و5 مواجهات بالدوري الإنجليزي

ومع ذلك، مع عدم تمكن مانشستر سيتي من الاتفاق على رسوم مع برايتون، سيبحثون الآن بدلًا من ذلك عن أهداف بديلة لتعزيز مركز الظهير الأيسر.

الكرواتي الدولي سوسا، هو أحد الخيارات، وهو حاليًا في فريق شتوتجارت في البوندسليجا.

كما هو الحال مع أليكس جريمالدو لاعب بنفيكا، الإسباني البالغ من العمر 26 عامًا لعب 48 مباراة مع النادي البرتغالي الموسم الماضي، وأحرز 6 أهداف.

ولعب جواو كانسيلو مركز الظهير الأيسر في المباراة التي خسر فيها سيتي ضد ليفربول 3-1 في كأس الدرع الخيرية يوم السبت.

حتى الآن هذا الصيف، فريق بيب جوارديولا ضم إيرلينج هالاند وكالفين فيليبس وجوليان ألفاريز، لكن النادي شهد أيضًا مغادرة جابرييل جيسوس ورحيم سترلينج.

ويبدأون مشوارهم في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل، عندما يسافرون إلى استاد لندن لمواجهة وست هام يونايتد.

وحين سُئل جوارديولا عن المفاوضات لضم كوكوريلا، رد: "إنه لاعب من فريق برايتون ولا يمكنني قول أي شيء آخر".

وبشأن إمكانية تدعيم مركز الظهير الأيسر وحسم صفقات جديدة، أفاد بيب: "إذا كان ذلك ممكنًا، نعم، إذا لم يكن الأمر كذلك، فلدينا عدد كاف من اللاعبين".

كما علّق جراهام بوتر مدرب برايتون على الأنباء المتداولة بشأن كوكوريلا، وقال: "لا يوجد شيء نقوله، لم يحدث شيء، هذا ما هو عليه، علينا فقط أن نواصل مساعدة مارك كوكوريلا للاستمتاع بكرة القدم والاستمتاع بوقته معنا في برايتون".