يمثل الثنائي صامويل أومتيتي وريكي بويج أكثر الحالات تعقيدًا في عمليات الخروج من فريق برشلونة، وسط اقتراب رحيل آخرين عن النادي الكتالوني.

يسعى برشلونة للتخلي عن عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لإنعاش خزائن النادي الكتالوني، وإمكانية تسجيل التعاقدات الجديدة.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أنه مع اقتراب مينجويزا من سيلتا فيجو وكذلك نيتو من نابولي الإيطالي، وسط دراسة برايثوايت وجهاته المحتملة، لاتزال قضايا قلب الدفاع الفرنسي ولاعب الوسط الإسباني معقدة.

طالع أيضًا | رغم رأي تشافي.. سبورت: مستقبل بيانيتش في برشلونة غامض

برشلونة يقترب من استخدام الرافعة الثالثة للتخلص من أومتيتي بينما ريكي بويج، يحاول النادي مساعدته للعثور على فريق يحصل من خلاله على دقائق للعب.

أومتيتي لديه العديد من العروض التركية، لكن الفرنسي لا يفضل الانتقال إلى هذا الدوري، ويعطي الأولوية إلى عودته لـ فرنسا، من خلال ناديه السابق أولمبيك ليون، لكن راتب اللاعب عقبة أمام تلك العودة.

فيما يخص ريكي بويج، فإن النادي الكتالوني يأمل في أن يجد مكانًا مناسبًا له في الفريق، لكن الأمر سيكون صعبًا في ظل التعاقدات الأخيرة، ومن بينها فرانك كيسيه لاعب الوسط الإيفواريز

الاهتمام باللاعب يأتي من فرق لا تمتلك الكثير من الامكانيات، ولا يضمن ذلك التطور لـ ريكي، الذي يريد برشلونة إعارته لمدة موسم من أجل عودته بخبرة أكبر.