أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن إتمامه لصفقة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بأياكس أمستردام، ليساندرو مارتينيز.

وكان مانشستر يونايتد قد أكد على توصله لاتفاق مع أياكس أمستردام للتعاقد مع الأرجنتيني الدولي ولكن لم يحدد مدة التعاقد مع مارتينيز.

ولكن في البيان الرسمي اليوم، الأربعاء، أشار مانشستر يونايتد إلى أن مارتينيز قد وقع على عقد لمدة 5 سنوات ليستمر في قلعة "أولد ترافورد" حتى يونيو 2027.

اقرأ أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة اليوم في الدوري

أول تعليق من ليساندرو مارتينيز صفقة مانشستر يونايتد الجديدة

تحدث مارتينيز عن تلك الخطوة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي الجديد، وقال: "إنه لشرف كبير أن أنضم لهذا النادي الرائع، لقد عملت بجد طوال السنوات الماضية من أجل تلك اللحظة"".

وتابع: "الآن بعدما أصبحت هنا، سأبذل قصارى جهدي أكثر، لأنني محظوظًا بما يكفي بهذا الانتقال وأن أكون جزءًا من كل الفرق التي لعبت لها حتى هذه اللحظة، وأريد مواصلة النجاح في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "اعتقد أنه يمكننا تحقيق ذلك مع المدرب، إريك تين هاج، واللاعبين الموجودين في مانشستر يونايتد وقبل بداية الموسم الجديد".

وأتم تصريحاته: "أريد أن أشكر أياكس والجماهير على كل الدعم الذي قدموه لي، لقد قضيت وقتًا لا يصدق هناك، لكنني أشعر أن الوقت مناسب لاختبار نفسي في مكان جديد، الآن انا في النادي المثالي للقيام بذلك".