تراجع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج عن فكرة التخلي عن خدمات اللاعب أنطوني مارسيال، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، حسبما ذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية.

قبل أن يسافر مانشستر يونايتد في جولة ما قبل الموسم، بدا أن مارسيال أحد اللاعبين المتاحين للبيع لتعزيز ميزانية المدرب الجديد إريك تن هاج.

وقدر مديرو النادي أنه بعد موسم مخيب للغاية 2021-22، يمكن السماح للمهاجم بالمغادرة مقابل السعر المناسب ولكن لم يعد هذا هو الحال.

مساهمات مارسيال في تايلاند وأستراليا، سواء في المباريات أو في التدريبات، أقنعت تين هاج بأنه يجب عليه البقاء.

الهولندي حازم في هذه النقطة، ومن المفهوم أنه أوضح مشاعره في الأسبوعين الماضيين، مثلما أكدت الشبكة المذكورة.

من الواضح أن عدم اليقين حول مستقبل كريستيانو رونالدو هو أحد العوامل، حيث أن مارسيال هو المهاجم الوحيد المعترف به في تشكيل مانشستر يونايتد خلال جولة الاستعدادات للموسم الجديد.

ولكن الأمر لا يقتصر على هذا فقط، حيث ظهر مارسيال في مستوى جيد أثار إعجاب تين هاج، بعدما تمكن من تسجيل 3 أهداف حتى الآن خلال فترة الإعداد للموسم.

اقرأ أيضًا | إعلامي إنجليزي: رونالدو لن يلعب مع مانشستر يونايتد.. ووجهته الجديدة قد تكون "مفاجأة"

كما أنه بالنظر إلى لمساته الأخيرة التي قدمها ضد ليفربول وملبون فيكتوري وكريستال بالاس، فإنها تدل على أن مارسيال يمتلك أسلوبًا فريدًا عندما يكون في أفضل حالاته.

وأوضحت الشبكة أن مستوى مارسيال نال إعجاب تين هاج، ليس فقط في المباريات، بل وأكثر من ذلك في التدريبات.

وأشارت إلى إنه يتبقى أن ننتظر ونرى ما إذا كان ذلك الموقف سيستمر كما هو حال عودة رونالدو إلى الفريق من جديد، إذا لم يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي.

بينما ذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أنه حتى لو بقي رونالدو، فإن مارسيال يبدو شبه مؤكد أن يبدأ كمهاجم أول تحت قيادة تين هاج، لأن البرتغالي المخضرم لم يتدرب بعد تحت قيادة المدرب الجديد.