يرى النجم الإنجليزي هاري كين أن الوقت قد حان للفوز بالبطولات مع توتنهام، مشيرًا إلى أنه يتطلع بقوة لخوض الموسم الجديد.

وقال هاري كين في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لم نفز بأي لقب منذ وقت طويل، لم نكن بالمستوى الذي نعرف أنه يمكن أن نكون عليه في العامين أو الثلاثة الماضية".

وأضاف: "قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا وهذا أعطى الجميع دفعة جيدة في جميع أنحاء النادي، وحافزًا للمضي قدمًا في هذا الموسم".

وواصل: "إنه موسم كبير، لقد قمنا ببعض الصفقات الكبيرة، التعاقدات المبكرة وهو أمر رائع، لدينا ذلك لنتطلع إليه ولكن لا يزال هناك عمل يتعين القيام به قبل بداية الموسم الجديد".

وأردف: "لقد كان كونتي رائعًا، لقد تعلمت من كل مدرب عملت معه، ومن المحتمل أن يكون أنطونيو قد ارتقى باللياقة إلى مستوى آخر بالنسبة لي".

وأوضح: "لقد جلب كثافة حقيقية للتدريب، يحب أنطونيو العمل، ويحب التواجد في الملعب التدريبي للمدة التي يريدها وللتأكد من أننا مستعدون جيدًا لخوض كل مباراة، يمكن النظر إلى العقلية التي يتمتع بها، وكونه معنا كل يوم، والطريقة التي يستعد بها، لقد تعلمت من كل هذا".

واستمر: "أشعر أنني أتعلم كل عام على أي حال وأحصل على المزيد من الخبرة والتحسن، ولكن مع شخص مثل أنطونيو، فإن ذلك يسرع هذه العملية أكثر".

وأكد: "لقد عملنا بجد، لدينا بعض التعاقدات الجديدة، وهناك ضجة حول المكان، كان الأمر صعبًا في بعض الأوقات في جلسات معينة لكنه كان جيدًا والجميع متحمس لهذا الموسم".

اقرأ أيضًا.. رسميًا | توتنهام يعلن تعاقده مع لينجليه من برشلونة

وتابع: "نحن نعمل في الاتجاه الصحيح، نأمل أن نتمكن من استخدام بعض الزخم من نهاية الموسم الماضي للاستفادة منه هذا العام والاستمرار في المضي قدمًا، أشعر أنني بحالة جيدة على الرغم من أنه لا يزال هناك عمل يجب القيام به في الشهر المقبل، أشعر أن لدي الكثير لأقدمه".

واستطرد: "أنا في تلك المرحلة من مسيرتي حيث أريد أن أواصل الدفع والتحسن، كان من الجيد أن أرى كيف تغيرت مستويات لياقتي خلال تلك الفترة عندما جاء كونتي، لقد جعلني فقط أرغب في مواصلة ذلك والقيام بأكبر قدر ممكن لمواصلة التحسن".

في نهاية الموسم المقبل، سيبلغ كين الثلاثين من عمره وينتقل إلى العام الأخير من عقده، السؤال الكبير هو ما إذا كان توتنهام يستطيع إقناعه بتجديد عقده.

وشهد الصيف الماضي الكثير من التكهنات حول مستقبل هاري كين مع توتنهام، حيث تطلع إلى المغادرة والانتقال إلى مانشستر سيتي، وهي الخطوة التي لم تتم في النهاية.

وعن ذلك، قال كين عندما سُئل عما إذا كان يعتبر ما حدث في الصيف الماضي قد أصبح خارج ذهنه: "نعم، أتطلع فقط إلى الموسم الجديد وأتطلع إلى رؤية ما يمكننا القيام به، بالنسبة لي، فإن الأمر يتعلق فقط بعام جيد آخر، وعام آخر متسق".

واستكمل: "أحاول مساعدة الفريق قدر الإمكان، وأحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، من وجهة نظر الفريق، من الضروري دائمًا الفوز بالألقاب، هناك ضجة جيدة حول النادي في الوقت الحالي ولكن كما هو الحال دائمًا، عليك الخروج إلى هناك وتقديم العروض وإظهار ما يمكنك القيام به عندما يحين الوقت العصيب".

واختتم: "لم نقم بذلك تمامًا على مر السنين، نأمل مع هذا المدرب، هذا الفريق، أن نتمكن حقًا من المضي قدمًا ومحاولة القيام بشيء مميز".