يخشى المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، أن يتعاقد مع البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد.

رونالدو بعد عام واحد فقط من عودته إلى مانشستر يونايتد، قدم طلبًا بمُغادرة أولد ترافورد، وذلك بعد فشل النادي في بلوغ مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك فريق الشياطين الحمُر في دوري المؤتمر الأوروبي.

تشيلسي ارتبط بإمكانية التعاقد مع رونالدو، حيث تواصل مالك النادي تود بويلي، مع وكيل أعمال البرتغالي، ولكن توخيل متردد في التعاقد معه.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن توخيل متردد في ضم رونالدو بسبب ما حدث مع أولى جونار سولشاير عندما انضم البرتغالي إلى اليونايتد بالموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: رونالدو حصل على مكافأة ضخمة قبل إبلاغ مانشستر يونايتد بالرحيل

ورغم أن رونالدو سيكون جذابًا لمالك تشيلسي الجديد تود بويلي، بسبب قدرته التسويقية العالمية وسجله التهديفي، إلا أن المالك الجديد يسمح لـ توخيل بأن يكون له دور كبير في التعاقدات.

وقالت الصحيفة إن خطة توخيل هي اللعب بثلاثي مرن، بينهم مهاجم وهمي، تتمثل في وجود رحيم ستيرلينج الذي يقترب من الانضمام إلى البلوز، وكاي هافيرتز كمهاجم وهمي مثل روبرتو فيرمينو في ليفربول، كما يريد ضم الجناح البرازيلي رافينيا، أو أي جناح يملك نفس خصائصه وصفاته.

كريستيانو رونالدو

توخيل يُدرك جيدًا ما حدث قبل عام عندما خطط سولشاير لاستخدام ثلاثة في الهجوم بالاعتماد على جادون سانشو وماسون جرينوود وماركوس راشفورد، ولكن بعد تم التعاقد مع رونالدو من يوفنتوس في وقت متأخر من النافذة، غيّر أسلوب لعبه مما أثر على توازن الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن توخيل لديه تحفظات على كيفية تناسب رونالدو مع فريقه، لذا هُناك تردد بشأن التعاقد مع البرتغالي.

يُذكر أن رونالدو لم ينضم حتى الآن إلى تدريبات مانشستر يونايتد، ويغيب مُنذ 6 أيام لمشاكل تتعلق بالعائلة، ولم يسافر كذلك مع الشياطين في الجولة التحضيرية خارج المملكة المتحدة.