وصل الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى لندن، لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لانتقاله إلى آرسنال.

المهاجم البرازيلي الذي أمضى 6 سنوات مع مانشستر سيتي، وافق على الشروط الشخصية للانضمام إلى آرسنال.

ومن المتوقع أن يوقع اللاعب على عقد مدته 5 سنوات في آرسنال، من أجل المشاركة اساسيًا والتي كان يبحث عنها مع بيب جوارديولا في الموسم الماضي، رغم رحيل سيرجيو أجويرو.

طالع أيضًا.. محادثات بين تشيلسي ومانشستر سيتي لحسم صفقتين

جيسوس سيكون رابع صفقات آرسنال، بعد ضم ماركينيوس وفابيو فييرا والحارس مات تورنر.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن اللاعب وصل إلى العاصمة الإنجليزية لندن لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لانضمامه إلى آرسنال، وقد شوهد وهو يعانق المدير التقني للنادي، البرازيلي إيدو.

لعب جيسوس دورًا مهمًا الموسم الماضي بعد سعي الأبطال غير المثمر لهاري كين لكنه لم يشارك في بعض المباريات الهامة، وستكون فرصته محدودة بعد وصول إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند وجوليان ألفاريز من ريفر بليت.

فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات، أكد بأن الصفقة ستكلف آرسنال 45 مليون جنيه إسترليني ومن المنتظر الإعلان عنها خلال ساعات.

سجل جيسوس 95 هدفًا في 236 مباراة مع مانشستر سيتي بعد وصوله إلى النادي مقابل 27 مليون جنيه إسترليني في يناير 2017 قادمًا من بالميراس البرازيلي.

اللاعب البرازيلي سيجد ميكيل أرتيتا، مساعد بيب جوارديولا السابق، والذي عمل معه في مانشستر سيتي منذ قدومه إلى النادي حتى 2020.