كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن عرض نادي تشيلسي لاعبه ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم، تيمو فيرنر، للبيع في الميركاتو الصيفي الحالي والذي كان قد تعاقد معه كبديل ليكون مثل، محمد صلاح، في ليفربول خلال صيف 2020 من لايبزيج.

كان تيمو فيرنر يتميز بالسرعة وتسجيل الأهداف في الدوري الألماني، وهو ما جذب أنظار تشيلسي ومن قبله ليفربول ليكون لاعبًا في الدوري الإنجليزي لكنه لم يظهر بشكل المطلوب وأصبح عبئا على إدارة البلوز ويفكرون في بيعه مع الإدارة الجديدة.

تريد إدارة تود بوهلي في تشيلسي إعادة هيكلة الفريق الأول لكرة القدم من خلال التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد وبيع آخرين وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة، توماس توخيل، بحسب صحيفة "ليفربول إيكو".

اقرأ أيضًا.. الحضري: تصريحات حسن شحاتة عن محمد صلاح حقيقة ولا تسيء لأحد

تيمو فيرنر وحكيم زياش

تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو هما الأقرب للرحيل عن قلعة "ستامفورد بريدج" في الوقت الحالي، حيث يقترب لوكاكو من العودة إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة والآخر معروض للبيع وربما يفتح الباب أمام ليفربول للسعي وراء التعاقد معه مرة أخرى.

ليفربول هو الآخر يريد تجديد الدماء خاصة في الهجوم بعد بيع، ساديو ماني، إلى بايرن ميونخ والتعاقد في الشتاء مع، لويس دياز، ومع بداية فترة الانتقالات الصيفية مع داروين نونيز وفابيو كارفاليو من بنفيكا وفولهام.

الجدير بالذكر أن الصحافة البريطانية تتحدث عن تفكير ليفربول في بيع، محمد صلاح، هذا الميركاتو للاستفادة المادية قبل انتهاء عقده في يونيو 2023 ولكن هذا لن يحدث بعرض مالي أقل من 60 مليون يورو.