كشف الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، أنه تواصل مع البرازيلي رونالدو نازاريو، أسطورة الملكي، بعد التوقيع للمرينجي، مُشيرًا إلى أن الظاهرة مثله الأعلى.

أنطونيو روديجر انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد نهاية عقده مع تشيلسي، والألماني تحدث مع الموقع الرسمي لناديه، وكشف أنه تحدث مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش زميله في البلوز عن المرينجي خاصًة وأن ماتيو جاء إلى النادي اللندني قادمًا من الملكي.

أنطونيو روديجر

وقال روديجر: "لم أتحدث كثيرًا مع كروس عن ريال مدريد، تحدثت أكثر مع ماتيو كوفاسيتش وأخبرني الكثير من الأشياء لأنه يتحدث كثيراً مع مودريتش".

وأوضح: "لقد قال لي (اذهب إلى هناك واستمتع كثيرًا، إنها خطوة كبيرة بالنسبة لك)، لم أسمع أي شيء سيء عن ريال مدريد".

وبسؤاله كيف تصف نفسك أجاب: "أنا لاعب ذو شخصية، لكن من الأفضل أن يصفك الآخرون وعدم التحدث عن نفسك كثيرًا".

وأكمل: "أعتقد أنه من الصعب تحسين السرعة، لكنني محظوظ لأنه شيء أمتلكه بفضل جيناتي وهذا يجعلني سعيدًا جدًا في هذا المجال، أنا شخص يركز فقط على العمل، لكنني في الخارج شخص مسلٍ وأحب الضحك وقضاء أوقات ممتعة".

اقرأ أيضًا.. ليكيب: ريال مدريد ينافس باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على موهبة فرنسية

وعن تواصله مع رونالدو بعد التوقيع لريال مدريد: "أتذكر عندما لعب رونالدو في 2002 في النهائي ضد ألمانيا بتسريحة مميزة للغاية، عندما كنا صغارًا وكنا نلعب كرة القدم في الشارع، كان رونالدو هو مثلنا الأعلى".

وأتبع: "عندما وقعّت على عقدي الجديد، أجريت اتصالًا عبر الفيديو معه، كنت سعيدًا ومتوترًا جدًا في الوقت نفسه، نحن سنلتقي قريبًا".

وعن زملائه الجديد في ريال مدريد: "نتحدث عن لاعبين فازوا للتو بدوري الأبطال، وعلى سبيل المثال، فاز ناتشو باللقب خمس مرات، نحن نتحدث عن مزيج متميز من الخبرة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مثلًا إيدير ميليتاو، أصغر سنًا من ناتشو، ولكنه أيضًا لاعب هام على المستوى الدولي وخاض العديد من المباريات، وأنا أتطلع إلى بدء اللعب هُنا".