كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أحد لاعبي فريق ليفربول سيجدد عقده في الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022/23.

ومن المقرر أن يعود لاعبو ليفربول إلى مركز التدريبات في غضون أسابيع قليلة لبدء الفترة التحضيرية للموسم الجديد، مع العلم أن الريدز سيواجه مانشستر سيتي يوم 30 يوليو المقبل في مباراة كأس الدرع الخيرية.

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن إدارة ليفربول تنوي تجديد عقد أحد لاعبيها خلال فترة ما قبل الموسم المقبل، وهو جو جوميز.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لديه عامين متبقيين على صفقته الحالية وتراجع عن خيارات يورجن كلوب في مركزه.

ونتيجة لذلك، فقد جذب اهتمام مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، بما في ذلك أستون فيلا، الذي قيل إنه كان الأوفر حظًا لتوقيعه.

ومع ذلك، فإن جوميز سيضع قلمًا على الورق في صفقة جديدة عندما يعود الريدز إلى ميلوود للتحضير لموسم 2022/23 في غضون أسابيع قليلة.

بعد أن جلب يورجن كلوب إبراهيما كوناتي إلى الشمال الغربي الصيف الماضي، أصبح مستقبل جوميز في النادي محل شك.

خاض اللاعب الدولي الإنجليزي 8 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021/22، حيث شارك فيرجيل فان دايك وكوناتي وجويل ماتيب غالبية دقائق في قلب الدفاع.

اقرأ أيضًا.. كلوب يتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبل تشامبرلين

على الرغم من أنه كان يُستخدم في كثير من الأحيان ليكون بديلًا لـ ترينت ألكسندر أرنولد في مركز الظهير الأيمن - إلى حد كبير في مسابقات الكأس - إلا أنه يرى نفسه بالتأكيد كمدافع مركزي ويجب أن يُدفع للعب في هذا المركز إذا كان يريد العودة إلى تشكيلة إنجلترا في كأس العالم.

وازداد الغموض حول مستقبل جو جوميز في الأنفيلد مع وجود تقارير صحفية تشير إلى اقتراب ليفربول من ضم كالفن رامزي من صفوف أبردين، والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.

ومع ذلك، تشير الصحيفة إلى أنه يبدو وأن جوميز قد حصل على تأكيدات على مستوى معين فيما يتعلق بوقت المشاركة، حتى يُقتنع بالبقاء في صفوف الفريق وتجديد عقده.