أشاد الفرنسي، كريستيان كاريمبو، لاعب فريق ريال مدريد الأسبق، بمُهاجم النادي الملكي، كريم بنزيما، مؤكدًا أن مواطنه أفضل رأس حربة في تاريخ اللوس بلانكوس.

بنزيما ظهر بشكل أكثر من رائع مع ريال مدريد هذا الموسم، والفرنسي الدولي تمكن من تسجيل 43 هدفًا في 43 مباراة بمُختلف المسابقات وقدم 14 تمريرة حاسمة.

كريستيان كاريمبو

وقال كاريمبو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "الآن بنزيما، أفضل رأس حربة في تاريخ ريال مدريد، ولكن الأمر لم يكن سهلًا بالنسبة له".

وأضاف: "لقد لعب خلال تواجده ألفارو موراتا وهيجواين وكريسيتيانو رونالدو، وبنزيما كان دائمًا في ظل من حوله، ولكن الآن لا يوجد إلا كريم فقط".

اقرأ أيضًا.. لاعب ريال مدريد مُهدد بالغياب أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

وواصل: "بنزيما نجم كبير، ولاعب مُتكامل للغاية، في ريال مدريد تعلم من الأفضل، ليس فقط قائدًا من الناحية الفنية ولكن على أرض الملعب له دور هام أيضًا من الناحية الجماعية".

وتطرق كاريمبو أيضًا للحديث عن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والذي يقترب من التوقيع لريال مدريد وقال: "بنزيما ومبابي في المنتخب الفرنسي رائعان معًا، إنهما يعملان بشكل جيد للغاية".

وأتم: "بنزيما ومبابي دائمًا يبحثان عن بعضهما البعض، لقد رأيت ذلك في دوري الأمم الأوروبية وأمم أوروبا أيضًا عندما لعبا مع بعض، دائمًا ما يشكلون خطرًا على الخصوم، عندما أراهما يلعبان سويًا يذكراني بـ مارادونا وبوروتشاجا".

مارادونا وبوروتشاجا