تحدث جورادن بيكفورد حارس مرمى إيفرتون في تصريحات عقب تألقه أمام تشيلسي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إيفرتون الذي يصارع في مناطق الهبوط تغلب على تشيلسي بهدف دون رد عن طريق ريتشارليسون، وذلك على ملعبه "جوديسون بارك" بالجولة 35 للبريميرليج.

ملخص مباراة تشيلسي وإيفرتون

قال حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد في حديث إلى "بي بي سي سبورت": "أنا شخص شغوف للغاية وهذا يعني بالنسبة لنا أن نحقق النتيجة اليوم".

وأضاف: "شخصيتنا وروح الفريق قادتنا إلى الأمام ومع وجود الجماهير خلفنا كما كانت، كان الأمر رائعًا، الآن تقريبًا اليوم، سنستمتع به ولكن في الأسبوع المقبل سنركز على المباريات القادمة".

واصل بيكفورد: "لقد عملت بجد طوال الأسبوع. إنه لمن المجدي أن تقوم بالتصديات لمساعدة الفريق كما يساعدونك أيضًا، إنه جهد جماعي وكان هذا هو عملي".

وأكد حارس مرمى إيفرتون: "نحن نعلم جودة تشيلسي، إنهم الفائزون بدوري الأبطال وشعرنا في جوديسون أنه بالعمل الجاد والتفاني سنحقق النتيجة".

وأصر: "المشجعون متحمسون للغاية، هذه الضجة تلمسك، ما زلنا نخوض خمس مباريات".

وأردف بيكفورد: "هذا ما أنا هناك من أجله وهو جهد جماعي في نهاية اليوم، الأمر كله يتعلق بالحصول على ثلاث نقاط".

وأردف: "لقد استمتعت به حقًا ولكن هذا ما أنا موجود لأفعله، أساعد الفريق، لا يمكننا أن ننجرف كثيراً، علينا أن نواصل القتال ولعبت الجماهير دوراً هائلاً".

وأتم بيكفورد: "تحدث المدرب لامبارد بين الشوطين وقال لريتشارليسون أن يستمر في فعل ذلك وستأتي فرصتك، إنه يظهر العمل الجاد كفريق وأفراد وستحصل على مكافآت".