كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر السابق، تفاصيل أزمة الشرط الجزائي له مع اتحاد الكرة بعد قرار إقالته من تدريب الفراعنة.

وقال البدري خلال تصريحات عبر قناة "المحور": "أنا لم أحصل عليه، بند الشرط الجزائي في عقدي مكتوب فيه إنه إذا أقالني الاتحاد سأحصل على راتب شهرين، وإذا رحلت أنا سأدفع شهرين، قرأت مسودة العقد ووقعت بحسن نية، واكتشفت بعد ذلك إن مكتوب في بند الشرط الجزائي أنني يجب أن أدفع شهرين".

وأضاف: "أنا قرأت المسودة صحيح، وكان هناك 3 نسخ من العقود، والنسخة التي معي مكتوب فيها إنه إذا تم إقالتي أدفع أنا راتب شهرين".

طالع | حسام البدري عن تعيين فينجادا: أحمد مجاهد قال لي "معايا يوروهات لما تخلص همشيه"

وتابع: "كنت صريحًا مع الجماهير وقلت لهم إن الظروف صعبة ولكن سنحقق الأهداف، لم أكن أقول إني راضٍ عن الأداء، كان عندي حلم التأهل لكأس العالم، لكن التعامل مع المصري غير الأجنبي، وإذا كنت أجنبيًا لم يكن سيحدث معي ما حدث وكنت سأستمر في منصبي".

وبسؤاله "ماذا عن حديث البعض بأنك أحد أسباب عدم تأهل منتخب مصر للمونديال بسبب عدم خوض مباريات والتراجع في التصنيف؟"، أوضح: "هل سنظل نفكر بنفس التفكير، علينا أن نصحح أخطائنا ونتخذ قرارات لصالح الكرة في مصر، من يتحدث عن التصنيف غانا كانت تصنيف ثانٍ وتأهلت، والكاميرون كانت تصنيف ثانٍ وتأهلت".

وأكمل: "عليكم البحث عن أسباب الإخفاق ومستعد أن أساعد برأيي، سأقول الأخطاء التي حدثت وعليكم أن تتداركونها".

وأتم: "علاقتي باتحاد الكرة مميزة، ولو طُلب مني رأيي لن أبخل على منتخب مصر".