تعرض فريق تشيلسي لهزيمة من برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة تشيلسي وبرينتفورد

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم يتمكن أصحاب الأرض من هز شباك الضيوف على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، افتتح الدولي الألماني، انطونيو روديجر سجل الأهداف في المباراة، بتصويبه صاروخية بعد تمريرة من كانتي، حيث سدد الكرة من بعد منتصف الملعب بقليل سكنت شباك الضيوف في الدقيقة 48.

وبالدقيقة 50 أحرز فيتالي جانيلت هدف التعادل للضيوف بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بعد خطأ دفاعي من أصحاب الأرض.

وبعد أربع دقائق تواصلت الأخطاء الدفاعية من جانب البلوز، وسط غفلة دفاعية من روديجر ووأزبيلكويتا، ومرر بريان مبيومو الكرة إلى كريستيان إريكسن والدنماركي سدد مباشرةٍ في شباك الحارس السنغال ميندي.

اقرأ أيضًا.. سكاي: تشيلسي يصفع برشلونة ويمدد عقد مدافعه حتى 2023

برينتفورد واصل هيمنته على مجريات اللعب وفي الدقيقة 60، عاد جانيلت لهز شباك ميندي من جديد بالهدف الثاني له في المباراة والثالث للضيوف بعد تمريرة بينية مرت من روديجر وصلت جانيلت سددها في الشباك.

وقبل نهاية المباراة، اختتم يوان ويسا مهرجان الأهداف لـ برينتفورد بالهدف الرابع في الدقيقة 87، بعد خطأ في التغطية الدفاعية حيث شتت أحد مدافعي تشيلسي بشكل خاطئ لتعود الكرة إلى ويسا الذي أطلق تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.  

هزيمة تشيلسي أوقفت رصيد البلوز عند 59 نقطة بالمرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما أصبح رصيد فريق برينتفورد 33 نقطة بالمرتبة الرابعة عشر.

يُذكر أن تشيلسي يستعد يوم الأربعاء القادم لملاقاة نظيره فريق ريال مدريد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.