قبل نهاية أبريل الجاري، سيكون إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني قد اتخذ قرارًا بشأن وجهته التالية.

مانشستر سيتي وريال مدريد هما المرشحان الرئيسيان، على الرغم من أنه لا يجدر بنا أن ننسى باريس سان جيرمان الذي قد يفقد نجمه كيليان مبابي حيث يستعد للرحيل مع نهاية عقده في يونيو المقبل.

سيحاول قادة باريس سان جيرمان تعويض ذلك بنجم آخر، لكن رغم ذلك، يستمر مانشستر سيتي وريال مدريد في البقاء في وضع أفضل في التفاوض.

خلال الأسابيع القليلة الماضية، قام وكيل أعمال هالاند، مينو رايولا بتنشيط المزاد الأخير من خلال مضاعفة مطالبه المفرطة، وهذا بالتحديد أحد أكبر العقبات التي يراها ريال مدريد في الصفقة، بحسب ما أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويرى ريال مدريد أن مطالب رايولا عقبة في التفاوض بالإضافة إلى الراتب الذي يطلبه للاعبه (30 مليون يورو صاف)، وبعض الشروط المتعلقة بمكافآت التوقيع وطرق الدفع التي اقترحها الممثل الإيطالي المميز تعتبر غير مقبولة من قبل قادة النادي الملكي.

كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا، فهناك أيضًا أكثر من شكوك معقولة حول الحالة الجسدية للمهاجم، حيث إن تعرضه لـ 14 إصابة في سن 21 عامًا فقط (ثلاثة منها هذا الموسم) هو أمر يدعو إلى عدم الثقة، في ظل معاناة ريال مدريد من إصابات الثنائي جاريث بيل وهازارد.

في ريال مدريد يعرفون أنهم لا يستطيعون تحمل توقيع نجم ثالث يفشل لنفس السبب وهو تعدد الإصابات.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. شاختار يُعلن انضمام فينيسيوس لـ ريال مدريد

هالاند يفكر في الأمر كثيرًا، في ريال مدريد يعتقدون أنه إذا كان القرار النهائي للاعب، فإن فرصه ستزداد، لكن إذا أقنع رايولا والد هالاند بحججه الاقتصادية بشكل أساسي، فمن المحتمل أن ينتهي به الأمر في مانشستر سيتي.

من جانبهم، لم يحسم نادي مانشستر سيتي كل شيء في الأسابيع الأخيرة أيضًا، على الرغم من أن حوار جوارديولا المباشر مع هالاند لإقناعه بأنه المهاجم الذي يحتاجه، بالإضافة إلى ذلك ودفعه راتباً مرتفعاً للغاية كان سيتي على استعداد للموافقة على تضمين بند خروج مقابل مبلغ مناسب في عقده، على غرار ذلك الذي تم فرضه على دورتموند مقابل 75 مليون يورو، بحيث يمكن للاعب أن يحقق رغبته في اللعب بإسبانيا في المستقبل.