استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تدريباته استعدادًا لخوض مباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستعد لملاقاة سيلتا فيجو يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "بالايدوس"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين في الدوري الإسباني.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن التدريبات الجماعية شهدت اليوم الخميس، تواجد الثنائي الفرنسي كريم بنزيما وفيرلاند ميندي.

اقرأ أيضًا.. تحديد موعد استئناف الحكم على كريم بنزيما في قضية ابتزاز فالبوينا

بنزيما وميندي يغيبان عن ريال مدريد مُنذ أسبوعين ونصف بسبب إصابتين عضليتين تعرضا لها في مباراة ريال مايوركا وغابا عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وقالت الصحيفة إن توني كروس والذي عانى من إصابة في المعدة والأمعاء تدرب بشكل طبيعي، كما تواجد كذلك جاريث بيل الذي شعر ببعض الانزعاجات في مباراة ويلز الأخيرة، كما عاد مودريتش وفيدي فالفيردي والثلاثي البرازيلي كاسيميرو، ميليتاو ورودريجو.

وأشارت إلى أن التدريبات شهدت غياب الثنائي، الصربي لوكا يوفيتش، والدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو، حيث يُعاني الأول من إصابة في الكاحل بينما الثاني لديه إصابة في الظهر.

ولم يتواجد في التدريبات المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، والذي ثبتت إصابته بـ فيروس كورونا، حيث لا يزال يُعاني من بعض الأعراض، وتقلصت خيارا تواجده مع ريال مدريد أمام سيلتا فيجو مساء السبت.