تحدث كارلو أنشيلوتي لوسائل الإعلام بعد فوز ريال مدريد بنتيجة 4-1 على فالنسيا، وقد سجل كريم بنزيما هدفين ومثلهما لفينيسيوس جونيور، وكان الإيطالي راضيًا عن أداء الفريق ويفكر بالفعل في كأس السوبر ضد برشلونة.

ويلاقي ريال مدريد نظيره برشلونة يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وافتتح أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن لاعبه ماركو أسينسيو، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد لعب بشكل جيد للغاية، أفضل بكثير من مواجهة خيتافي، عندما يلعب بشكل جيد يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة، إذا لم يلعب بشكل جيد فلا، لقد كان على مستوى بنزيما وفينيسيوس".

وسُئل أنشيلوتي عن احتجاجات فالنسيا على ركلة الجزاء التي منحت لريال مدريد وسجل منها بنزيما هدفه الأول، ورد الإيطالي: "لا أستطيع الإجابة لأنني لم أر أي شيء من اللعبة، بدا الأمر واضحًا بالنسبة لي من بعيد، لكنني لا أعرف".

اقرأ أيضًا.. بنزيما عن ركلة جزاء ريال مدريد المثيرة للجدل أمام فالنسيا: تحدثوا مع الحكم

وأكمل: "لا أدري ماذا أقول يجب أن أقوم بتقييم المباراة، لقد لعبنا بشكل جيد واستحقينا الفوز، واجهتنا مشاكل في البداية بسبب اليقظة الدفاعية، لكننا خلقنا الفرص لاحقًا".

وعن تلقيح اللاعبين ضد فيروس كورونا، استطرد مدرب ريال مدريد: "تم تطعيم الفريق بأكمله على حد علمي يجب علينا تقييم وضع ماريانو وبيل، كارفاخال بخير وكانت مسحة يوفيتش سلبية بالفعل".

وأردف: "علينا أن نلعب مباراة تلو الأخرى، عاد فينيسيوس بشكل جيد، لقد سجل الأهداف كمهاجم وكريم بنزيما هو نفسه دائمًا، المنافسة تجعلك تتنافس".

وحول الثلاثي الهجومي لريال مدريد، أفاد أنشيلوتي: "لا يوجد ثلاثي ثابت لأنه في كل مباراة عليك تقييم اللاعبين، يجب أيضًا أخذ رودريجو في الاعتبار، نحن محظوظون بوجود هؤلاء اللاعبين الذين تميزوا كثيرًا وقدموا أداءً جيدًا".

وأتم أنشيلوتي بشأن مواجهة برشلونة: "سيكون دائمًا منافسًا لريال مدريد، ولهذا السبب يطلق عليه كلاسيكو، من الناحية النظرية، نحن مفضلون، ولكن هناك لعب على أرض الملعب، سنحاول أن نضع الأفضل، مثلهم تمامًا، إنها مسابقة مهمة وكل فريق يريد الفوز بها، كون من الفريق المفضل أم لا أنا لا أهتم".