قاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تدريبات الفريق الجماعية اليوم السبت، عقب ‏عودته إلى القاهرة أمس الجمعة، بعد قضاء إجازته.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة يوم الخميس المقبل، في أولي مواجهات كأس الربطة المصرية.

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة، والمواجهات التي يخوضها الفريق.

وبدأ لاعبو الأهلي المران بفقرة في الجيم، ثم استكملوا ‏برنامجهم التدريبي داخل ملعب التتش.

ويغيب عن مران الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى منتخبات بلادهم، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق غدًا في الكاميرون، بالإضافة إلى محمود متولي مدافع الفريق المتواجد حاليًا في قطر للعلاج من الإصابة في العضلة الأمامية.

وشدد أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي علي ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية وإجراء مسحات ‏طبية لبعض اللاعبين؛ للاطمئنان على سلامتهم بعد العودة من فترة الراحة التي منحها الجهاز ‏الفني للاعبين، في ظل توقف النشاط بسبب استعداد المنتخب للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا ‏التي تقام في الكاميرون.‏

طالع | شكوك بإصابات كورونا.. الأهلي يمنح عددًا من لاعبيه راحة سلبية بعد خضوعهم لمسحة

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

كما قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، اللاعبين في فقرات بدنية شاقة ومتنوعة لمدة ٤٥ دقيقة في بداية المران، وذلك وفقا للبرنامج البدني والتدريبي الذي حدده الجهاز الفني.

فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية شاقة وجانبا من التدريبات الفنية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.