تحدث محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، عن تغريمه مليون جنيه من قبل إثر أزمه مع زميل له في الفريق، مشيرًا إلى أنه حزين لعدم انضمامه لمنتخب مصر.

وكان الأهلي أعلن عن توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا، قدرها مليون جنيه. طالع التفاصيل من هنا.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "كانت مشكلة في النادي بيني وبين زميل لي، وأنا لا أحب الحديث عن هذه الأزمة، في الأهلي من يخطئ وتقع عليه عقوبة اللاعب لا يتحدث وتطبق عليه".

هل موسيماني يحب ويكره أم يأخذ بالتدريبات؟: "تعاملت معه كثيرًا لا أستطيع أن أقول إنه يحب ويكره أو يأخذ بالتدريبات، أنا أتدرب بشكل جيد وتكفيني شهادة الكابتن الخطيب".

وأكمل كهربا: "أرى أنني لم أحصل على فرصتي في الأهلي، وأشعر أنني ظلمت، ولكنني من وجهة نظري نجحت فقد حصدت 6 بطولات".

وزاد: "ناس كثيرين يتحدثون بشأن أنني لم أحقق نجاحًا مع الأهلي خلال الفترة الماضية، رغم أن أرقامي جيدة وحصلت على بطولات، هذا نجاح، ولو كنت حصلت على فرصتي كاملة لكنت في مكان آخر".

وواصل: "أتدرب بشكل جيد ولكن وجهة نظر المدير الفني ألا ألعب، وكنت أنتظر فرصتي ولكنها لم تأت".

وأشار: "(نفسي ألعب، أنا ممكن أشيل كور في الأهلي، ولكن غصب عني أنا تعبت وصعبان علي نفسي)، لأني لا أقصر في شيء ورغم ذلك لا ألعب، لا أحب كلمة ظلمت، لكن في الأول والأخر الأهلي بيتي وسأعود له لأني (مليش غيرهم)".

استطرد: "حزين من عدم التواجد مع منتخب مصر، ولكننا جميعا ندعمه وإن شاء الله يعود بالكأس، وعندما رأيت صورة محمد صلاح التي نشرها حزنت أنني لست متواجدًا الآن".

وعن رأيه في اشتباك ميدو وكوكا: "لم يعجبني، نحن كلاعبين كرة لا يصح أن نتحدث عن زملائنا، أنا أحزن من الإعلاميين الذين كانوا لاعبين كرة ويتحدثون على اللاعبين الحاليين، كوكا أخ أصغر لـ ميدو، ولكن بالتأكيد سيتصالحان".

وبشأن ما قاله ميدو إن دخول كوكا المنتخب يأتي بالواسطة: "لم يحدث أن انضم لاعب للمنتخب عن طريق الواسطة".

وتطرق للحديث عن الثنائي طارق حامد لاعب الزمالك ومحمد مجدي أفشة لاعب الأهلي: "كان من المفترض أن ينضما للمنتخب لأنهما لاعبان كبار، ولكن هي وجهة نظر كيروش".

وبسؤاله ماذا ستفعل بعد اعتزال الكرة؟ أجاب: "أفكر في العمل بالتمثيل، وأؤدي الأدوار الأكشن".