لا يبدو أن إنذار برشلونة إلى الفرنسي عثمان ديمبلي قد أثار إعجاب اللاعب ووكلائه، لأنهم يدركون أن أي سيناريو قد ينتج عن ذلك من الآن فصاعدًا مفيد لهم.

كان ماتيو اليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، هو الذي حث ديمبلي على اتخاذ قرار بشأن مستقبله لقبول عرض التجديد المطروح على الطاولة أو عدم قبوله.

حتى أن أليماني، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم فيران توريس، شدد على أنه يأمل في حسم مسألة اللعب المالي النظيف لبرشلونة يوم الأحد المقبل، وهو التاريخ الذي كان من الممكن فيه تحديد الموعد النهائي لديمبلي للرد على برشلونة.

وتحدث ديمبلي بالفعل مع المدير الفني تشافي، وأليماني، اللذين نفيا أي لقاء، واكتفى بانتظار رد إيجابي أو سلبي من الوكلاء.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن وكلاء ديمبلي ليسوا في عجلة من أمرهم لاتخاذ قرار والاستمرار في سماع عروض من الأندية المختلفة التي طرقت أبوابها.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يحدد شروطه للتعاقد مع كوتينيو

إنهم يفكرون فقط في أفضل ناد وأفضل عرض لمسيرة ديمبلي، ولا يفكرون في الاستسلام لضغوط برشلونة الذي يرغب في التمكن من تسجيل فيران توريس.

ديمبلي لديه خيار التجديد وإذا لم يفعل ذلك فسيكون للنادي ثلاثة احتمالات: التمسك به حتى نهاية الموسم، أو نقله الآن، أو فتح الباب لرحيله مجانًا.

الخياران الأخيران هما اللذان سيسمحان بتسجيل توريس، إن توقيع الدولي الإسباني هو بالضبط ما جعل خطط ديمبلي تتغير، حيث كان مقتنعًا بالاستمرار حتى أعلن النادي عن التعاقد مع توريس.

في مواجهة هذا السيناريو، لا يعتزم ديمبلي تقديم أي خدمات لبرشلونة إلا إذا وافقوا على مطالبه، وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن الإنذار والتهديد الذي تلقاه من أليماني سببًا للضحك والاستهزاء.