وضح المدير الفني للفريق لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، موقفه من أزمة تجديد عقد الجناح، عثمان ديمبلي، في الفترة الحالية مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد ديمبلي في يونيو 2022، وبالتالي، يحق له التفاوض والتوقيع المبدئي مع أي نادٍ جديد في آخر 6 أشهر وهو ما يغضب إدارة برشلونة لأن المفاوضات قد بدأت منذ فترة طويلة.

اقرأ أيضًا.. سبورت: كوتينيو يخبر برشلونة بموافقته على الرحيل

ديمبلي

وتحدث تشافي في مؤتمره الصحفي لمواجهة ليناريس في كأس ملك إسبانيا، وقال: "أشعر بالهدوء تجاه هذا الأمر".

وتابع: "انتظر الأخبار الجديدة، الأمر لا يعتمد علي، الأمر يعتمد على إذا ما كان هناك اتفاق بين النادي واللاعب ووكلاءه، على عثمان أن يبذل جهدًا ويفكر في المستقبل، وما سيحدث مع برشلونة".

وأضاف: "هنا أفضل مشروع رياضي بالنسبة له، لن يكون سعيدًا في أي مكان مثل برشلونة، دعونا نرى ما سيقرره".

وعن إمكانية التعاقد مع موراتا: "من الأفضل أن نتحدث عن هؤلاء اللاعبين المتواجدين هنا في برشلونة، ومن يمكننا تسجيله، ألفارو لاعب رائع وكذلك إيرلينج هالاند، لكنهما ليسا هنا وبالتالي إذا وقع موراتا سأجيب".

والتعاقد مع صفقات أخرى: "متفاءل كما هو الحال مع رئيس النادي (خوان لابورتا)، ما يعجبني هو طموحه ولديه طاقة إيجابية، لذلك فأنا سعيد ونعمل بشكل جيد جدًا وقريبين من هدفنا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الوضع صعب ونعمل بجد لعودة برشلونة للطريق الصحيح".

ومستقبل كوتينيو: "لم أتحدث مع فيليب، لكنه يساعدنا عندما يلعب، لكي يكون هناك صفقات يجب أن يكون هناك مغادرين للفريق، نحن في انتظار تسجيل ألفيس أيضًا علينا موازنة كل شيء مع فيليب، ولم أتحدث عن وضعه مع برشلونة".