أكد محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، أنه ارتكب خطأين خلال مسيرته، الأول هو رحيله عن أروقة القلعة البيضاء، والثاني الرحيل عن البرتغال، مشيرًا إلى أنه تم تقديره بشكل كبير في ناديه الحالي.

وقال إبراهيم في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم": "كنت أخوض مباراة مع ناشئين الزمالك أمام إنبي على ملعب تدريب الفريق الأول، وبعد المباراة أبلغوني بأن تدريباتي في اليوم التالي ستكون مع الفريق الأول وليس الناشئين".

طالع | محمد إبراهيم: اخترت سيراميكا رغم عرض الأهلي المغري لضمي

وأضاف: "في أول يوم لي مع الفريق الأول استقبلني محمود عبد الرازق شيكابالا، وكانت أول مباراة لي مع الفريق الأول أمام إنبي أيضًا".

وواصل: "أعترف أنني أخطأت في قرار الرحيل عن الزمالك، والخطأ الثاني عندما رحلت عن البرتغال، لو عاد بي الزمن كنت سأستمر في اوروبا".

واستكمل: "مع مارتيمو البرتغالي كانت هناك مشاكل في عقدي سواء شرط جزائي أو مدة التعاقد، عقدت جلسة مع رئيس النادي وأبلغته بأنني غير سعيد معهم، وبالفعل عدت إلى مصر".

واستطرد: "بعد رحيلي عن البرتغال وقدومي إلى مصر علمت أن بنفيكا كان يريد التعاقد معي، ولكني كنت صغيرًا وقررت عدم العودة للبرتغال مرة اخرى".

وأتم: "جلسة تعاقدي مع سيراميكا كليوباترا لم تكمل 5 دقائق، وتم تقديري بشكل كبير داخل سيراميكا ولم أتردد لحظة في الانضمام له، خاصة مع تمسك المسؤولين بي".

واختتم: "بعد مباراة الأهلي علمت أن الزمالك أنهى اتفاقه مع مصر المقاصة من أجل ضمي، حزنت جدًا ولكني أقنعت نفسي بأنها بداية جديدة".