علق إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التي كانت تدير الزمالك في الفترة السابقة، على بيان محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بشأن التلاعب في عقده مع القلعة البيضاء.

وكان شيكابالا خرج في بيان مفاجئ مساء أمس، يعلن فيها أنه تم التلاعب في عقده مع الزمالك.

طالع | بيان من شيكابالا: حدث تلاعب في عقدي مع الزمالك.. ومصدوم لخيانة الأمانة

وقال عبد الله خلال تصريحات عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "عندما قمنا بتجديد عقد شيكابالا أصبح لمدة 4 سنوات، ولم يحصل على مقدم تعاقد، ولم يطلب أموال ووقع على بياض بالفعل معنا في وجود كل أعضاء اللجنة".

وأضاف: "عقده السابق أو الذي قمنا بمدة وتعديله كان 3.5 مليون جنيه في الموسم ولا يتناسب مع قيمته وتاريخه، ثاني شيء أن اللاعب تحمل من جيبه الشخصي تكاليف الغرامة المالية الخاصة بسبورتنج لشبونة".

وواصل: "هو لم يحصل على أموال من الزمالك، هناك لاعبون أقل منه بكثير جدًا حصلوا على أرقام ضخمة من النادي وشيكابالا ضحى بالكثير وراعينا كل ذلك".

وأردف: "شيكابالا أعطى للزمالك الكثير دون مقابل، هو اللاعب الوحيد الذي لم يطلب مقدم تعاقد، بالإضافة للمبالغ المتواجدة في عقده، هناك بونص جيد في تعاقده، تقريبًا اللاعب الوحيد الذي لا يوجد في عقده نسبة مشاركة، لو شارك 50% من المباريات له بونص، لو أحرز 10 أهداف أو تم استدعائه للمنتخب له بونص كل هذه حوافز إضافية على قيمة التعاقد".

وأستمر: "لا أعلم بكل صراحة هل شيكابالا هو الذي كتب البيان أم لا، أم هي تصريحات مزورة منسوبة له، هو من الكباتن التاريخيين للزمالك، ولا يهتم بالماديات، وعشقه نادي الزمالك وأن يتواجد في الملعب هذا أهم شيء لديه".

وأكمل: "لا يوجد شيء تم تعديله في عقد شيكابالا، هذا الكلام غير صحيح، جددنا له في شهر ديسمبر الماضي من حوالي عام، وتم تصديق العقد في اتحاد الكرة قبل مجيء لجنة حسين لبيب، والعقد متواجد في الجبلاية، ونستطيع أن نجلب صورة من العقد المتواجد في الاتحاد".

وأتم: "لكي يتم تغيير عقد لاعب يجب أن يكون هناك قرار مجلس إدارة بالتعديل واللاعب يوقع على هذه التعديلات".