علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على اختياره كأفضل مدرب من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء وإنجازاته مع فريقه في عام 2021.

وكان موسيماني قد شارك في سحب قرعة دوري أبطال إفريقيا بالأمس بعد اختياره سفيرًا لها وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وقال موسيماني في بعض التغرديات عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لقد قدمنا كل ما لدينا في كل منعطف، وواجهنا كل عقبة وجهاً لوجه، وتعلمنا بعض الدروس الصعبة وخرجنا أقوى، لقد تحدينا الوضع الراهن وقمنا بتغيير المفاهيم، وحققنا نتائج، وتجاوزنا التوقعات والمزيد مما هو أكثر من مجرد بطولة".

وأضاف مدرب الأهلي: "الحصول على لقب مدرب فريق IFFHS CAF لأفضل فريق رجال لهذا العام هو اعتراف لا أستخف به، أشكركم على هذا".

وواصل المدرب الجنوب إفريقي: "أنا فخور بإنجازاتي هذا العام، لا يمكن للكلمات أن تصف بالكامل هذا الفصل بالذات من مسيرتي المهنية، وأن تكون قد شاهدت الفريق يحقق إنجازاً قياسياً بتسجيله 120 هدفاً في مختلف مسابقات 2021، وهو الأول للأهلي ولفريق مصري".

طالع أيضًا.. فيديو | أبو تريكة يتحدث عن مجموعة الأهلي وفرص الزمالك في التأهل وينتقد "كاف" بسبب موسيماني

وتابع: "مع كل ما نحققه، يجب أن نتوقف لحظة لتقدير العمل الذي قمنا به، والأشخاص الذين يشكلون جزءًا من فريقنا، وعائلاتنا وداعمينا، بغض النظر عن العام الذي قضيته، يرجى قضاء بعض الوقت للراحة وتذكر إلى أي مدى وصلت".

واختتم موسيماني: "الآن يمكنني الاستمتاع ببضعة أيام مع عائلتي والحصول على عطلة مريحة".

يذكر أن قرعة دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وجود الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب صن داونز الجنوب إفريقي والهلال والمريخ من السودان.