كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي مارسيلو، ظهير ريال مدريد الإسباني، قد يعتزل بنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

الظهير الأيسر صاحب الـ 33 عامًا، هو قائد ريال مدريد لكنه وجد نفسه خارج الحسابات هذا الموسم، وفي الواقع لقد لعب 138 دقيقة فقط وبدأ أساسيًا مرة واحدة فقط تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

أثير الحديث عن مغادرة البرازيلي لسانتيجو برنابيو في نهاية الموسم، وترددت شائعات بأن مارسيلو يمكن أن ينتقل إلى فلومينينسي في موطنه البرازيل.

لكن ولاءه لريال مدريد، بعد أن انضم إلى اللوس بلانكوس في عام 2007، يعني أن مارسيلو قد يقرر التقاعد بدلاً من ذلك، وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية

بدأ مارسيلو مسيرته مع فلومينينسي لكنه أمضى عام واحد فقط في النادي قبل أن ينضم إلى ريال مدريد، وقد استمر في إنشاء إرث لا يصدق في النادي.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يحسم أولى صفقات صيف 2022 من الدوري الإنجليزي

لاعب أجنبي واحد فقط خاض المزيد من المباريات مع ريال مدريد أكثر منه وهو الفرنسي كريم بنزيما، ومن بين الفريق الحالي، لا يوجد لاعب فاز بألقاب أكثر من مارسيلو.

كان مارسيلو جزءًا من الفريق الذي فاز بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا في خمس سنوات، وفاز أيضًا بالدوري الإسباني خمس مرات.

لديه 23 لقبا مع الريال ولديه فرصة لإضافة المزيد هذا الموسم مع فريق كارلو أنشيلوتي الذي يتصدر الدوري الإسباني بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه إشبيلية.